مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

عضــــو مجلس الشعب " بطرس مرجانة ": ما يميز الحوار التشاوري بموسكو الآن هو الحوار المباشر بين وفد الجمهورية العربية السورية ووفد المعارضة السورية.

الخميس, 29 كانون الثاني, 2015


أكد عضو مجلس الشعب " بطرس مرجانة " لموقع المجلس أهمية الحوار التشاوري المنعقد في موسكو مشيراً إلى أن الاجتماع هو خطوة للأمام بحد ذاته للتوصل إلى حل سياسي سوري- سوري- ورأى " مرجانة " بأن الحوار السوري مع المعارضة السورية بالخارج يسير بالطريق الصحيح نحو عودة سورية إلى سلامها وأمنها واستقرارها .

وحول التزام المعارضة السورية بالحضور إلى دمشق لعقد مؤتمر الحوار السوري – السوري المشترك يقول مرجانة :

 أينما كان مكان الحوار لا يضر وإنما الهدف منه هو الحوار بين السوريين من دون تدخل خارجي فيه للوصول إلى الغاية المرجوة منه وهنا أؤكد على الحوار السوري – السوري – المشترك .

وبرأيه هل الحوار التشاوري المنعقد بموسكو هو متابعة لسلسلة الحوار الذي عقد في جنيف -1- برأيي مرجانة أن الحوار القائم الآن في موسكو هو رديف لجنيف وما يميز الحوار التشاوري بموسكو الآن هو الحوار المباشر بين وفد الجمهورية العربية السورية ووفد المعارضة السورية بعيداً عن الغرف المغلقة فسورية تستوعب جميع أبنائها تحت سقف الوطن وأنا أدعو الجميع للمحافظة على هذا الوطن بكل مؤسساته لتعود بلدنا على ما كانت عليه قبل الازمة الحالية .

متابعة – موقع مجلس الشعب –

محمد أنور المصري

إنعام غنيم



عدد المشاهدات: 5261



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى