مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

فعاليات طرطوس لأعضاء مجلس الشعب: تعديل شروط الترخيص ومنع الغش

الأربعاء, 28 كانون الثاني, 2015


طالبت الفعاليات الأهلية والحزبية في محافظة طرطوس بتعديل شروط منح التراخيص لإقامة المنشآت الحرفية والصناعية والزراعية وغيرها خارج المخططات التنظيمية ودعم جرحى الجيش العربي السوري.
ودعت هذه الفعاليات خلال اجتماعها اليوم مع أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة بالمركز الثقافي العربي في مدينة طرطوس إلى منع التلاعب في مواصفات المواد المدعومة وإحداث صندوق للضمان الزراعي ومنع نقل المواد الحصوية قرب الأنهار لما يسببه ذلك من خلل في بنى الجسور وتثبيت عاملات السجاد اليدوي و123 عاملاً موسمياً في المحافظة ومراقبة الأسعار.
وأكد عضو مجلس الشعب يوسف أسعد أن أعضاء المجلس عن محافظة طرطوس على تواصل دائم ومباشر مع الأهالي لحل مطالبهم وطرحها ومعالجتها وتحسين المستوى المعيشي.
من جهته استعرض عضو مجلس الشعب محمود بلال القوانين التي أقرها المجلس مؤخراً أو قام بتعديلها، مبيناً أنّ أعضاء المجلس يمارسون دورهم الرقابي للمساهمة في معالجة شكاوى المواطنين في مختلف مجالات عمل الإدارات الحكومية.
وقدمت عضو مجلس الشعب صباح أحمد عرضاً للرسائل التي وجهها مجلس الشعب للبرلمانات في مختلف دول العالم بهدف لعب دور لتحقيق السلام والرفاه والعيش المشترك بين الشعوب والضغط على الحكومات للعمل في هذا الإطار إلى جانب الرسائل التي تشرح ما تتعرض له سورية من إرهاب مبني على فكر ظلامي تكفيري مدعوم دولياً.



عدد المشاهدات: 4096



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى