مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أعضاء مجلس الشعب عن محافظة حلب : وزير الكهرباء وعدنا بحلول سريعة لإيصال الكهرباء لمحافظة حلب .

الثلاثاء, 27 كانون الثاني, 2015


أكد أعضاء مجلس الشعب عن محافظة حلب لموقع المجلس أهمية الزيارة التي قام بها المهندس عماد خميس وزير الكهرباء للمحافظة للاطلاع على واقع الكهرباء  فيها جراء العمليات الإرهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة ضد هذا القطاع الخدمي الهام .

بدورها قالت إيمان بابللي لموقع المجلس أن أعضاء مجلس الشعب يطالبون السلطة التنفيذية بالقيام بهذه الجولات الميدانية دائما وخاصة لمحافظة حلب بهدف الاطلاع والمشاهدة الحية على أرض الواقع المشكلات التي تتعرض لها المحافظة بهدف وضع حلول دقيقة وصحيحة ومن هنا جاءت زيارة السيد وزير الكهرباء المهندس عماد خميس للمحافظة الذي وعدنا بأن هناك حلول لإيصال الكهرباء لمدينة حلب لأن مهما حاولت العصابات الإرهابية المسلحة فالبنية التحتية للطاقة الكهربائية في الجمهورية العربية السورية بخير .

وتابعت بابللي حديثها لموقع المجلس عودة الكهرباء بشكلها الطبيعي لمدينة حلب سيكون من خلال عودة المحطة الحرارية للعمل من خلال خطط واستراتيجيات وضعت من أجل ذلك .

من جانبه علق عضو مجلس الشعب " معن عساف " حول الزيارة التي قام بها المهندس عماد خميس للمحافظة قائلاً :

تم استعراض واقع الكهرباء في مدينة حلب بشكل كامل والضغوط التي تقوم بها المجموعات المسلحة من قطع لخطوط التوتر التي تغذي مدينة حلب وسبل معالجتها وحمايتها من أجل استمرار التغذية للمحافظة .

وحول ما طالب به أعضاء مجلس الشعب خلال لقائهم المهندس عماد خميس وزير الكهرباء يتابع " عساف " قائلاً :

طالبنا بضرورة تأمين الكهرباء إلى مدينة حلب هذه المدينة الصامدة بأهلها الشرفاء الذين أبو أن يرضخوا للإرهاب الذي يتعرضون له من قبل الجماعات الإرهابية المسلحة كما طالبنا بإيصال التيار الكهربائي لجميع مناطق المحافظة من دون تميز وأكدنا على تشكيل لجنة تضم عدد من أعضاء مجلس الشعب والمدراء في المحافظة هدفها تحسين الواقع الكهربائي للمحافظة ووعدنا السيد الوزير بتحسين الواقع الكهربائي خلال الأيام القليلة القادمة .

متابعة – موقع مجلس الشعب – محمد أنور المصري

 

 

 



عدد المشاهدات: 5141



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى