مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

محمد فواز ضيف الدستور المصرية

الخميس, 21 تشرين الأول, 2021


أدان عضو مجلس الشعب السوري، محمد فواز، الانفجارين الإرهابيين اللذين استهدفا حافلة مبيت لعناصر الجيش العربي السوري  وسط دمشق، مما ادى إلى ارتقاء 14 شهيداً و جريحين .

و قال عضو مجلس الشعب السوري في تصريحات لـ "الدستور"، إن  العمل الإجرامي الجبان كان يهدف إلى إيقاع عدد كبير من الشهداء المدنيين، الذين يتواجدون في محطة نقل الركاب المركزية المجاورة لجسر السيد الرئيس مكان وقوع التفجير .

وتابع "فواز"، أن عناية الله قللت عدد الشهداء لهذا الحد و بدون الحاجة إلى الكثير من التفكير في الجهة التي تقف وراء هذا العمل الإرهابي ، أقول بأن جميع الدول التي دعمت و تدعم الإرهاب و دربت و أرسلت هؤلاء الجرذان إلى سورية بهدف النيل من صمودها و إخضاعها، هذه الدول مسؤولة مسؤولية مباشرة عن هذه الحادثة.

- المجتمع الدولي يتعامى عن أخطار الإرهابيين في سوريا

وأوضح ، أنه مادام المجتمع الدولي يتعامى عن أخطار هؤلاء الإرهابيين، فإنه سيأكل في القريب العاجل من نفس السم الذي حضره و سيلدغه العقرب الذي رباه في الإستثمار بالإرهاب لن يكون مأموناً منه.

وأكد البرلماني السوري ، أننا نقول لكل العالم بأن سوريا بخير و تمضي قدماً في سحق الإرهاب العالمي الذي زرع في أراضيها، و لن تثنيها هذه التفجيرات الجبانة عن مواصلتها لتحرير اراضيها و بسط سيادتها على كامل ترابها، فقد عادت الحياة طبيعية في دمشق فور إزالة آثار الجريمة البشعة من موقعها، و الرحمة لشهداء الوطن و أخص شهداء الاعتداء الإرهابي الآثم .

وكان قد سقط عدد من القتلى والجرحى بتفجير استهدف حافلة في العاصمة السورية دمشق، صباح اليوم الأربعاء، فيما تم تفكيك عبوة ناسفة ثالثة في المكان نفسه.

وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا"، اليوم الأربعاء، إن تفجيرا مزدوجا استهدف حافلة عند جسر الرئيس في دمشق تسبب في سقوط قتلى وجرحى. 



عدد المشاهدات: 457

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى