مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة الشباب والرياضة تناقش مالديها من أعمال


عقدت لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشعب اجتماعاً في تمام الساعة العاشرة صباحاً من صباح يوم الخميس الموافق لـ 27/10/2022 برئاسة السيد مصطفى خيربك وحضور أكثرية الأعضاء.
باشرت اللجنة أعمالها بمناقشة قلة مشاركة الفئة الشبابية في انتخابات المكاتب التنفيذية لمجالس المحافظات والمدن، والوقوف على العقبات التي تواجه الشباب وتمنعهم من تبوء مراكز إدارية عالية ، وأوضاع الشباب التي تؤدي إلى العزوف عن العمل في القطاع العام للدولة والسفر سواء بطرق شرعية أو غير شرعية إلى خارج البلاد.
وأكد أعضاء اللجنة أنه من الضروري إشراك هذه الفئة العمرية مع الفئات العمرية الأكبر سناً والأكثر خبرة للاستفادة من خبراتهم ومؤهلاتهم ليتمكنوا من قيادة هذه المكاتب فيما بعد، إضافة إلى ضرورة متابعة الشباب ورفع سويتهم من قبل إدارتهم العليا.
وفيما يتعلق بالجانب الرياضي، ناقشت اللجنة الصعوبات المالية التي تعيق عمل الاتحاد الرياضي العام وخاصة الاتحاد السوري لكرة القدم، وأهمية تشكيل دوريات للفئات العمرية تحت الـ12 والـ 15 عاماً، لرفد المنتخب الوطني بلاعبين مجهزين ومدربين.
وخلال اللجنة تم عرض أهم الاتفاقيات التي يتم العمل عليها لرفع الحصار والعقوبات عن الملاعب السورية، وتبادل الخبرات مع الدول العربية الأخرى.


عدد المشاهدات: 416



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى