مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الأرمينية تلتقي السفير الارميني


عقد مكتب وعدد من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الأرمينية في مجلس الشعب اجتماعاً مع السيد تيكران كيفوركيان السفير الأرميني بدمشق، وبحثت اللجنة سبل تطوير وتعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين وضرورة الاستفادة من الخبرات البرلمانية المتبادلة بهذا الإطار.
وأكد أعضاء اللجنة على الروابط التاريخية المتجذرة التي تجمع سورية وأرمينيا وضرورة الاستمرارفي تعميقها بما يخدم مصلحة المجلسين والشعبين الصديقين.
وأشار السادة أعضاء اللجنة إلى وقوف سورية دوماً بجانب الشعب الأرميني الصديق مؤكدين الدور المشبوه للنظام التركي في دعم الإرهاب وقطع المياه عن مدينة الحسكة.
من جانبه عبر السيد كيفوركيان عن امتنان بلاده وشكرها لمواقف سورية الداعمة للجمهورية الأرمينية وضرورة تطوير العلاقات وتعزيزها في المجالات كافة .
وجدد السفير الأرميني دعم بلاده وتضامنها مع سورية حتى تحقق الانتصار الكامل ودحر الإرهاب من أراضيها مهنئا السيد الرئيس بشار الأسد بالفوز بالانتخابات .
وفي نهاية الاجتماع شدد السادة الأعضاء على أهمية عمل لجان الصداقة والاخوة في تعزيز وتوطيد العلاقات الدبلوماسية البرلمانية من خلال التشاور والتنسيق المستمر في كافة المحافل البرلمانية الدولية


عدد المشاهدات: 759



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى