مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

ممثلا عن السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد نجدة انزور نائب رئيس المجلس يشارك في أعمال المؤتمر الوطني الأول للإسكان .


تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء السيد المهندس عماد خميس انطلقت أعمال المؤتمر الوطني الأول للإسكان في سورية الذي تعقده وزارة الأشغال العامة والإسكان بعنوان “الاستراتيجية الوطنية للإسكان في سورية” في قصر الأمويين للمؤتمرات بدمشق .

حضر الحفل رئيس مجلس الوزراء السيد المهندس عماد خميس وعدد من أعضاء القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من السادة الوزراء وأمين سر مجلس الشعب السيد رامي صالح و رئيس لجنة الاداره المحلية والتنمية العمرانية وعدد من أعضائها وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب وعدد من السادة المحافظين وعدد من السادة السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدة بدمشق وفعاليات نقابية وشعبية واقتصادية واجتماعية وإعلامية وممثلين عن القطاعات الاقتصادية العامة والخاصة.

وسيناقش المؤتمر خلال جلساته محاور : “البيانات والاحصاءات السكنية” و ”التخطيط الإقليمي ودوره في قطاع السكن” و ”تأمين الأراضي المهيأة للبناء” و ”مصادر التمويل في قطاع الإسكان” و ”التنفيذ وتقنياته ومستلزماته” و”رؤية القطاع الخاص وارتباطها بالخطط السكنية” و ”التشريعات الناظمة لقطاع الإسكان في سورية”..



عدد المشاهدات: 112



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى