مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية بدمشق

الاثنين, 10 تموز, 2023


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب اليوم سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في دمشق السيد حسين أكبري بمناسبة استلامه لمهامه كسفير لبلاده في الجمهورية العربية السورية.
وأشار السيد رئيس المجلس خلال اللقاء إلى عمق العلاقات القوية المتجذرة والمتجددة دوماً بين البلدين الشقيقين مؤكدا ضرورة الاستمرار في تعزيز مختلف جوانب التعاون الثنائي بين مجلس الشعب ومجلس الشورى الإسلامي متمنيا للسيد السفير التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
وثمن السيد رئيس المجلس عاليا مواقف إيران الداعمة لسورية وسيادتها ووحدة أراضيها واستقلال شعبها مؤكداً أن سورية تمضي اليوم بقوة نحو تحقيق الانتصار النهائي على الإرهاب.
من جانبه أكد السيد السفير أن إيران وسورية تمكنتا سوية من حماية عزتهما وقرارهما السيادي المستقل من خلال الوقوف في وجه قوى الشر والعدوان التي استهدفت هوية وانتماء الشعبين الإيراني والسوري مبينا أن محور المقاومة يواجه اليوم حربا من نوع آخر هي الحرب الاقتصادية.
ولفت السيد السفير إلى أن البلدين يتحركان بوتيرة سريعة من أجل مواجهة المخططات العدوانية التي تحاك ضدهما من خلال تسريع تنفيذ المشاريع الاقتصادية المشتركة وفقا للاتفاقيات ومذكرات التفاهم المبرمة بين البلدين.
حضر اللقاء عدد من السادة أعضاء مكتب المجلس.


عدد المشاهدات: 463



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى