مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي رئيس وأعضاء المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء

الأربعاء, 3 أيار, 2023


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب اليوم السادة رئيس وأعضاء المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء برئاسة السيد اللواء جهاد الخازم رئيس الرابطة .
حيث ثمن السيد رئيس المجلس بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته وما قدمه المحاربون القدماء والعظماء من خدمات جليله للوطن خلال مسيرة عملهم الطويلة، والذين يكن لهم الجميع في سورية كل احترام وتقدير ، وتقدم السيد رئيس المجلس بالتهاني للمجلس الجديد لرابطة المحاربين القدماء، آملاً التوفيق والنجاح لهم في مهامهم .
وقدم السيد رئيس المجلس شرحاً موجزاً عن عمل المجلس ولجانه وآلية اقرار مشاريع القوانين وعمل السادة أعضاء مجلس الشعب، مؤكداً على ضرورة عقد لقاءات مشتركة بين رابطة المحاربين القدماء ولجنة الأمن الوطني في مجلس الشعب للوقوف عند مطالبهم واحتياجاتهم بما يحقق الأفضل للمتقاعدين العسكريين الذين يحظون كما باقي أبناء الوطن بدعم ورعاية السيد الرئيس بشار الأسد .
كما أكد السيد رئيس المجلس أن سورية رغم تعرضها للحصارات والحروب والعدوان المتكرر صمدت وحققت الانتصارات الكبيرة بفضل صمود شعبنا السوري الأبي وتضحيات شهدائنا العظام وبطولات رجال جيشنا العربي السوري الأغر وحكمة وتبصر قائدنا المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.
من جهته عبر السيد اللواء جهاد الخازم عن سعادته بزيارة مجلس الشعب بيت الشعب السوري ، مؤكداً على أهمية العمل المشترك مع مجلس الشعب لتحقيق مصلحة السادة الضباط المتقاعدين من خلال التشريعات وخصوصاً لجهة رفع رواتب المتقاعدين في ظل الوضع المعيشي الحالي ، وتحقيق التوازن بين رواتب العسكريين المتقاعدين القدماء والجدد ، لافتاً أن الرابطة تضم أكثر من 25 ألف عضو منتسب ، مؤكداً أن عمل السادة الضباط المتقاعدين لن يتوقف وسيستمر في الحياة المدنية والسياسية والحزبية مخلصين للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .
بدورهم عبر السادة أعضاء مكتب المجلس ومكتب لجنة الأمن الوطني عن تهانيهم بمناسبة انتخاب المجلس المركزي الجديد للرابطة ، مشيرين إلى أهمية العمل على تشريعات تحقق الأفضل للمحاربين القدماء ، مؤكدين أن التضحيات التي قدمها جيشنا وصموده هي سبب الانتصارات وكانت دمائهم الزكية استمراراً لنهوض الوطن نحو الأفضل، داعين لتنشيط عمل الرابطة في المحافظات لتلبية قضايا المتقاعدين .
حضر اللقاء السيدات والسادة أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس وسلوم السلوم وميساء صالح أمينا سر المجلس وفايزة العذبة مراقبة المجلس وفايز الأحمد رئيس لجنة الامن الوطني ومفلح النصر الله نائب رئيس اللجنة وعيطان العيطان مقرر اللجنة.


عدد المشاهدات: 1424



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى