مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد من مجلس الشعب يشارك في المسار البرلماني للاجتماع السنوي السابع عشر لمنتدى حوكمة الانترنت بعنوان (مواجهة التهديدات السيبرانية ، والنهج الوطنية و الإقليمية والدولية)

الخميس, 1 كانون الأول, 2022


شارك وفد من مجلس الشعب في المسار البرلماني للاجتماع السنوي السابع عشر لمنتدى حوكمة الانترنت بعنوان (مواجهة التهديدات السيبرانية ، والنهج الوطنية و الإقليمية والدولية) الذي عقد في مركز مؤتمرات اللجنة الاقتصادية لأفريقيا التابع للأمم المتحدة في أديس أبابا في إثيوبيا .
وتألف وفد مجلس الشعب من الأعضاء السادة: حسين عباس ومحمد حسان النجار ورانيا حسن.
وتضمنت الجلسات التي عقدت استعراض الأطر السياسية والتشريعية للامن السيبراني والجرائم السيبرانية ودور السياسات والتشريعات في المساعدة بتعزيز الأمن السيبراني والتصدي للجرائم السيبرانية.
وقد أكد وفد المجلس في مشاركته خلال مداخلاته أن المنصات المالية والمصرفية أسست لتكون عوناً في تنمية البلدان ودعمها، ولكن مع بلدنا استخدمت هذه المنصات لاستصدار العقوبات الاقتصادية، وطالب وفد مجلس الشعب بضرورة رفع الحصار الجائر بحق الشعب السوري .
والتقى الوفد على هامش أعمال الموتمر مع برلمانيين من الباكستان وتناول الحديث العلاقات البرلمانية وضرورة الاستمرار في تعزيزها من خلال تبادل الزيارات بين البرلمانيين لما فيه الخير والمصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.


عدد المشاهدات: 880



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى