مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يدلي بصوته في انتخابات مجالس الإدارة المحلية مع عدد من السادة أعضاء مكتب المجلس وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب والعاملين في المجلس

الأحد, 18 أيلول, 2022


السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يدلي بصوته في انتخابات مجالس الإدارة المحلية مع عدد من السادة أعضاء مكتب المجلس وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب والعاملين في المجلس بمشاركة وحضور السادة المستشارين القضاة؛ رئيس وعدد من أعضاء اللجنة القضائية الفرعية في دمشق.
أكد السيد حموده صباغ أن انتخابات مجالس الإدارة المحلية تضاف إلى سلسلة الاستحقاقات التي أنجزت في سورية بمواعيدها الدستورية المحددة ما يدل على استقرار الحياة الدستورية والسياسية منذ فجر التصحيح عام 1970 واليوم في ظل قيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي يولي الاهتمام والالتزام للدستور والقوانين ولكل المواعيد الدستورية لتنفذ في أوقاتها المحددة.
وقال السيد رئيس المجلس بعد الإدلاء بصوته في مركز مجلس الشعب الانتخابي: “هذا الاستحقاق مهم بكل المقاييس لأنه ترسيخ لمبدأ اللامركزية في إدارة الوحدات الإدارية خلال السنوات الأربع القادمة بهدف تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، في مرحلة إعادة البناء والإعمار التي تشهدها سورية.
وأضاف السيد رئيس المجلس: “الشعب السوري يقول كلمته.. نحن أبناء الحياة ونحن مع الاستقرار ومع العيش ومع الحياة الدستورية والتشريعية.. نحن مع كل القيم التي نؤمن بها جميعاً في ظل هذه الوحدة الوطنية الراسخة لأبناء الشعب السوري المتكاتفين قلباً واحداً ويداً واحدةً وتوجهاً واحداً خلف القيادة التاريخية الحكيمة والشجاعة والمتبصرة للسيد الرئيس بشار الأسد – أدامه الله -.


عدد المشاهدات: 5321



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى