مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية الباراغواي والوفد المرافق له

الأحد, 17 تموز, 2022


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد أوسكار روبن سولومون فرنانديز رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية الباراغواي والوفد المرافق له وذلك في مقر اقامته بفندق الداماروز في دمشق، حيث رحب السيد رئيس المجلس بالوفد الضيف وأكد على اهمية تطوير العلاقات البرلمانية بين مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية ومجلسي الشيوخ والنواب في جمهورية الباراغواي.
من جانبه أكد السيد فرنانديز رئيس مجلس الشيوخ أن الزيارة تهدف إلى تقوية وتطوير مختلف جوانب العلاقات بين بلاده وسورية عموماً ومجلس الشيوخ في الباراغواي ومجلس الشعب في سورية بشكل خاص.
حضر اللقاء من الوفد البرلماني البارغواياني عضو مجلس الشيوخ رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الباراغواي السيد خوان عفرا ميغيل وسفير الباراغواي في بيروت والقائم بأعمال سفارة بلاده في دمشق السيد فيرناندو باريسي.
كما حضر اللقاء من الجانب السوري السادة أعضاء وفد بعثة الشرف المرافقة للوفد الضيف من مجلس الشعب وهم: نائب رئيس المجلس السيد محمد أكرم العجلاني و أمين سر المجلس السيدة ميساء صالح ورئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين بالمجلس السيد بطرس مرجانة، والقنصل الفخري لجمهورية الباراغواي في سورية السيد محمد قطان والقنصل الفخري لسورية في العاصمة أسونسيون في الباراغواي السيد معتز الخطيب والقنصل الفخري لسورية في مدينة سوداد ديلستي في الباراغواي السيد ميخائيل مسكين،


عدد المشاهدات: 450



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى