مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي رئيس اتحاد الصحفيين وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

الثلاثاء, 8 شباط, 2022


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ظهر اليوم السيد موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين في الجمهورية العربية السورية والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.
حيث أكد السيد رئيس المجلس على الدور الهام لوسائل الإعلام الوطني والذي تصدى خلال السنوات الماضية لأدوات الاعلام الغربي بكل مهنية واحتراف.
كما نوه السيد رئيس المجلس إلى أهمية تعزيز التعاون بين مجلس الشعب ووسائل الإعلام لإظهار دور المجلس الذي يدرس وينقل احتياجات المواطنين ومتطلباتهم.
كما أكد السيد رئيس مجلس الشعب على أهمية التعاون المشترك بين لجنة الاعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس الشعب واتحاد الصحفيين السوريين وتبادل الخبرات والآراء فيما يخص الإعلام للخروج بأفضل صيغة تشريعية في هذا المجال.
كما بين السيد رئيس المجلس أن مجلس الشعب يشهد نهضة تشريعية كبيرة ويساهم بشكل فاعل وحقيقي في مسيرة إعادة البناء والاعمار التي يقودها بكل حكمة وتبصر واقتدار قائد الوطن المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.
من جانبه أعرب السيد موسى عبد النور عن اعتزازه بزيارة الصرح التاريخي المتمثل في مجلس الشعب وهو المؤسسة التشريعية العريقة التي يعقد عليها الآمال من خلال دورها الرقابي والتشريعي.
وقدم السيد رئيس اتحاد الصحفيين شرحاً عن أعمال الاتحاد من حيث تطوير القوانين الناظمة لعمله وبرامجه وخططه.
بدورهم لفت السادة أعضاء مجلس الاتحاد إلى أن الاعلام ومجلس الشعب في خندق واحد في الرقابة والمتابعة ولهم دور هام في مواجهة ما تتعرض له سورية من حرب إعلامية.
وبدورهم أكد السادة أعضاء مكتب المجلس ومكتب لجنة الإعلام في المجلس على ضرورة تكثيف التعاون والتنسيق وإقامة ورشات العمل بين المجلس والاتحاد.
حضر اللقاء السادة أعضاء مكتب المجلس والسادة أعضاء مكتب لجنة الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


عدد المشاهدات: 1484



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى