مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لجنة الصداقة البرلمانية السورية الصربية تلتقي سفير رادوفان ستويانوفيتش سفير جمهورية صربيا

الأربعاء, 17 تشرين الثاني, 2021


التقى السادة رئيس وأعضاء مكتب لجنة الصداقة البرلمانية السورية الصربية في مجلس الشعب وعدد من السادة أعضاء اللجنة بالسيد رادوفان ستويانوفيتش سفير جمهورية صربيا في دمشق صباح اليوم الأربعاء 17/11/2021.
وأكد رئيس اللجنة السيد خالد العطية على أهمية العمل المشترك بما ينعكس إيجاباً على العلاقات العريقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة، وثمن مواقف جمهورية صربيا دولة وشعباً تجاه سورية وشعبها من خلال إبقاء سفارتها بدمشق عاملة خلال سنوات الحرب الظالمة على سورية مبدياً رغبة اللجنة في المزيد من اللقاءات والتواصل البرلماني بما يخدم مصلحة البلدين.
كما أضاء السادة أعضاء اللجنة على أهمية قانون الاستثمار الجديد الصادر في سورية مؤخراً والذي يمنح العديد من المزايا المالية والجمركية والاستثمارية للراغبين في الاستثمار في سورية.
من جانبه أشار السيد ستويانوفيتش إلى أن بلاده تقيم علاقات قديمة مع سورية منذ استقلالها، لافتاً إلى أهمية قانون الاستثمار الجديد ودوره في خلق بيئة استثمار جاذبة ومشجعة للمستثمرين وخاصة من جمهورية صربيا الذين أبدوا رغبتهم في الاستثمار في سورية، مضيفاً أن الجمهورية الصربية ستعمل على رفع مستوى التعاون والتواصل بين البلدين على كافة الصعد بما يحقق مصلحة الشعبين والبلدين الصديقين.


عدد المشاهدات: 105



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى