مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يشارك في احتفال "يوم الجمهورية" في جمهورية أوسيتيا الجنوبية

الثلاثاء, 21 أيلول, 2021


شارك مجلس الشعب في احتفال "يوم الجمهورية" في جمهورية أوسيتيا الجنوبية المصادف 20 ايلول من خلال وفد يضم كلاً من السادة:
محمد اكرم العجلاني نائب رئيس مجلس الشعب ويوسف السلامة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الاوسيتية الجنوبية، واسماعيل الحجو نائب رئيس لجنة الصداقة، وعامر عبيد مقرر لجنة الصداقة.
استهل الوفد زيارته بلقاء السيد الان تادتييف رئيس البرلمان في جمهورية اوسيتيا الجنوبية الذي عبر خلال اللقاء عن ترحيبه بالوفد السوري وشكره على هذه الزيارة، وأشار الى العلاقة الطيبة والقوية التي تربط بلاده مع سورية ووجه التحية الى الشعب والقيادة في سورية.
بعد ذلك التقى الوفد مع السيد أناتولي بيبلوف رئيس جمهورية أوسيتيا الجنوبية الذي شكر وفد مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية على الزيارة موجهاً التحية الى الشعب السوري والقيادة السورية وعلى رأسها السيد الرئيس بشار الاسد.
كما زار الوفد النصب التذكاري للجندي المجهول ووضع إكليلاً من الزهور وقام الوفد بزيارة الى المتحف الوطني واستمع لشرحا عن محتوياته وعن تاريخ أوسيتيا الجنوبية.
كما قام الوفد بزيارة الى الحديقة العامة وقام أعضاء الوفد بزراعة أشجار تعبيراً عن حبهم وتمنياتهم الطيبة لاوسيتيا الجنوبية وشعبها.
وفي صباح يوم 20 أيلول شارك وفد المجلس بالاحتفال بمناسبة "يوم الجمهورية"، وأقام رئيس جمهورية اوسيتيا الجنوبية حفلاً على المسرح الوطني شكر من خلاله المشاركين في الاحتفال، ثم كرم عدداً من الحضور، وكان من بين المكرمين ممثل السيد رئيس مجلس الشعب السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس، كما تم تكريم السيد يوسف سلامة رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية – الاوسيتية الجنوبية.


عدد المشاهدات: 973



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى