مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي السيد مراد باريف عضو مجلس الدوما الروسي رئيس المجلس الأولمبي في تاترستان

الأحد, 28 شباط, 2021


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد مراد باريف عضو مجلس الدوما الروسي رئيس المجلس الأولمبي في تاترستان ورئيس لجنة الرقابة المالية في اللجنة الأولمبية الروسية رئيس اتحادات الالعاب الرياضية في روسيا الاتحادية ، والسيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام في سورية والوفد المرافق.
أكد السيد رئيس المجلس على عمق العلاقات وتجذرها بين سورية وروسيا الاتحادية التي رسخها قائدا البلدين السيد الرئيس بشار الأسد والسيد الرئيس فلاديمير بوتين ، منوهاً إلى أن سورية وروسيا تشتركان في محاربة الإرهاب والتصدي لقوى الشر والعدوان والهيمنة العالمية ، كما لفت السيد رئيس المجلس إلى أن المنشآت الرياضية في سورية تعرضت للتخريب الممنهج من قبل قوى الارهاب الظلامية ، مبيناً أنه وبالرغم من هذا كله فإن الرياضة في سورية تحرز تقدماً جيداً متمنين لها الازدهار أكثر وأكثر من خلال التعاون المثمر مع الجانب الروسي .
وبين السيد رئيس المجلس أنه ومن اللحظة الأولى من الحرب الارهابية الظالمة كان قرار سورية شعباً وجيشاً وقائداً هو النصر ولا شيء إلا النصر ، متمنياً التوفيق للوفد الضيف خلال زيارته إلى الجمهورية العربية السورية ، داعياً إلى الاستمرار في تعزيز التعاون المشترك مع الكوادر الرياضية السورية ، متوجهاً بالتحية للشعب الروسي الصديق، كما حمل الضيف تحياته إلى السيدة فالنتينا ماتفيينكو رئيسة مجلس الاتحاد الروسي وإلى السيد فياتشيسلاف فولودين رئيس مجلس الدوما والسادة أعضاء مجلس الدوما الروسي.
من جانبه أكد السيد مراد باريف أن روسيا تتابع كل ما يحدث في سورية وتشعر بشعورها ، مشيراً إلى ان سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله .
وبين السيد باريف أن العمل قائم على وضع خطط استراتيجية بين البلدين لتطوير ودعم الرياضة في سورية ، وإجراء جولة على المنشآت الرياضية للوقوف على حالتها وتقديم كافة المساعدات الممكنة.
وأبدى السيد بارييف استعداد بلاده لدعم وتطوير الكوادر الرياضية و بكافة الرياضات واستضافتهم في روسيا ضمن معسكرات تدريب .
حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس مجلس الشعب والسيد سلوم السلوم والسيدة ميساء صالح أمينا سر المجلس والسيدة فايزة العذبة والسيد محمد سليمان الأبرش مراقبا المجلس، وأعضاء المجلس السادة مصطفى خير بك ومريم المتراس وأيمن أحمد واحمد السويدان


عدد المشاهدات: 2580



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى