مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي نقيب المعلمين في الجمهورية العربية السورية والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة .

الثلاثاء, 15 أيلول, 2020


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ، السيد وحيد الزعل نقيب المعلمين في الجمهورية العربية السورية - عضو مجلس الشعب والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة .
أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على أهمية ومكانة المعلم ، مشيراً أن مهنة التعليم هي من أنبل وأقدس وأسمى المهن وذالك لتأثيرها المباشر على بناء الانسان في كافة مناحي الحياة.
مقدما الشكر لجماهير المعلمين في كافة المستويات التعليمية لمتابعة رسالتهم السامية في أقسى الظروف التي مر بها وطننا الغالي سورية.
وأشار السيد رئيس المجلس أن المعلمين هم البناة الحقيقيون الذين يجعلون من مدارسنا ومعاهدنا وجامعاتنا مراكز للإشعاع والمعرفة ويكرسون القيم الانسانية النبيلة في بناء وصناعة الانسان السوري المتجدد .
وتمنى السيد رئيس المجلس التوفيق والنجاح لنقابة المعلمين في ممارسة دورها بإنشاء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة ليكون فاعلاً في جميع مناحي الحياة وداعماً لمسيرة الصمود والاستقرار والتنمية والنصر لصنع المستقبل المشرق لسورية الجديدة المتجددة في ظل قيادة وحكمة وشجاعة قائد الوطن الرمز السيد الرئيس بشار الأسد.

من جانبه هنأ السيد نقيب المعلمين السوريين باسمه وباسم أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة ، السيد رئيس مجلس الشعب وأعضاء مكتب المجلس بتوليهم مهامهم في الدور التشريعي الثالث متمنياً لهم النجاح والتوفيق وللسادة أعضاء مجلس الشعب كافة.
وأكد السيد نقيب المعلمين على أنهم سيبذلون كل الجهود ليكونوا عوناً للمعلم والعمل النقابي في ظل التوجيهات الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد .

حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس والسيدة فايزة العذبة مراقب المجلس والسادة أعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين.



عدد المشاهدات: 855



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى