مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي رئيس منظمة طلائع البعث والسادة أعضاء قيادة المنظمة.

الثلاثاء, 8 أيلول, 2020


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ، الدكتور محمد عزت عربي كاتبي عضو مجلس الشعب ، رئيس منظمة طلائع البعث ، والسادة أعضاء قيادة المنظمة.
أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على الدور الوطني والتربوي والعلمي والتثقيفي الهام الذي تقوم به منظمة الطلائع في رعاية المواهب وتنمية التفوق وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لبناء أجيال الوطن رجال الغد وبناة المستقبل الواعد لسورية المنتصرة والمزدهرة .
وأشار السيد رئيس المجلس أن الارهاب الظلامي والهجمة الشرسة الغير مسبوقة لقوى الشر والعدوان على وطننا الغالي و التي استهدفت البشر والحجر يتطلب منا جميعاً تعزيز كافة الجهود ليبقى وطننا عزيزاً شامخاً مستقلاً ، مشدداً أن سورية لن تركع بصمود شعبها وبطولات جيشها وتضحياته وأن النصر يصنع خطوة خطوة حتى الوصول إلى النصر النهائي في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس المفدى بشار الأسد .

من جانبه هنأ السيد رئيس منظمة طلائع البعث ، السيد رئيس مجلس الشعب وأعضاء مكتب المجلس بتوليهم مهامهم في الدور التشريعي الثالث متمنياً النجاح والتوفيق لهم وللسادة أعضاء مجلس الشعب كافة.
وأكد السيد رئيس المنظمة على أهمية عمل المنظمة في المناطق المحررة وعلى مساحة الوطن لإعادة تأهيل الأجيال على مختلف الصعد لتكون المنظمة شريكاً في مرحلة إعادة الاعمار والبناء ، خاصة بعد التداعيات التي أصابت أطفال هذه المناطق بسبب تواجد الارهابيين أصحاب الفكر الأسود ، لافتاً أن ذلك يحتاج إلى بذل جهود كبيرة بالتعاون مع كل المؤسسات المعنية من خلال توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد .

حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس والسيد سلوم السلوم والسيدة ميساء صالح أمينا سر المجلس والسيد محمد سليمان الابرش مراقب المجلس والسادة أعضاء قيادة المنظمة .



عدد المشاهدات: 470



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى