مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي معن عبود رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة والسادة أعضاء قيادة الاتحاد

الأربعاء, 2 أيلول, 2020


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ، السيد معن عبود رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة والسادة أعضاء قيادة الاتحاد .
حيث أشار السيد رئيس المجلس خلال اللقاء إلى أهمية الدور الوطني والنضالي الذي تقوم به منظمة اتحاد شبيبة الثورة من خلال التركيز على معالجة مشكلات الشباب والاهتمام بالبعد الأبداعي ورعاية المواهب الفردية ومتابعتها وتنمية التفوق العلمي وتعزيز العمل التطوعي فكانت بذلك من المساهمين في بناء الإنسان العربي السوري وتكوين شخصيته ، مؤكداً أن هذا ماكان ليتحقق لولا الرعاية والاهتمام والثقة التي اولاها قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد لشباب سورية لإيمانه بأن صورة المستقبل تتحدد دوماً من طبيعة بناء الاجيال الشابه، مشيراً إلى تقديره لجهود المنظمة واعتزازه بشباب سورية التي يعول عليها في بناء سورية الجديدة والمتجددة وخاصة في ظل الحرب الكونية الظالمة التي تحاك ضد وطننا الغالي في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية .

ولافتاً أن العمل في المنظمات الشعبية ليس عمل روتينياً بقدر ما هو عمل جماهيري فاعل في المجتمع يهيئ الكوادر ويرفع كفاءتهم وفاعليتهم في مواقع العمل مشدداً أن القادم أفضل بقبادة السيد الرئيس بشار الأسد ااذي قاد سفينة الوطن بكل حكمة وقوة واقتدار إلى شاطئ الأمان .

من جهته هنأ السيد معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة السيد رئيس المجلس وأعضاء المكتب بتوليهم مهامهم في الدور التشريعي الثالث متمنياً النجاح والتوفيق لهم ولكافة السادة أعضاء مجلس الشعب ، وبين رئيس المنظمة أن العمل جار حالياً للتحضيرات للمؤتمر العام العاشر الذي كان من المقرر ان يعقد في نيسان الماضي والذي تم تأجيله بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد .
وأكد السيد رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة إلى الاستمرار في العمل على تسخير كل القدرات والامكانات لخدمة العملية التربوية والتعليمية التي تعتبر اللبنة الأولى لبناء المجتمع السوري المزدهر خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

حضر اللقاء السيد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس والسيدة ميساء الصالح أمين سر المجلس والسيدة فايزة العذبة والسيد سليمان الابرش مراقبي المجلس والسيدان الياس شحود وعبد المنعم الصوا عضوي مجلس الشعب وأعضاء قيادة الاتحاد. .



عدد المشاهدات: 1741



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى