مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يستقبل السيد أيمن ملندي عضو مجلس الشعب نقيب مقاولي الانشاءات والسادة أعضاء مجلس النقابة .

السبت, 29 آب, 2020


أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على الدور الكبير والهام للمقاولين السوريين في المساهمة الفاعلة بإعادة الاعمار لبناء سورية وعودتها أفضل مما كانت إضافة لدورها الفاعل مع باقي المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في المرحلة القادمة .
ونوه السيد رئيس المجلس أنه يعوَّلُ على نقابة مقاولي الانشاءات أن تكون من المساهمين في بناء سورية الجديدة المتجددة إلى جانب باقي المؤسسات وخلف قيادة ورعاية قائد الوطن المفدى السيد الرئيس بشار الأسد .

من جانبه هنأ السيد نقيب مقاولي الانشاءات باسمه وباسم السادة أعضاء النقابة السيد رئيس مجلس الشعب بتوليه مهامه للدور التشريعي الثالث والسادة أعضاء مكتب المجلس متمنياً لهم النجاح والتوفيق ، وأكد السيد أيمن ملندي أهمية قطاع المقاولات في إعادة إعمار سورية ، مشيراً إلى حجم الضرر الكبير الذي تعرض له هذا القطاع خلال السنوات الماضية، مشدداً على بذل مقاولي الانشاءات للجهود كافة ليكونوا رديفاً للقطاع العام في عملية إعادة البناء والاعمار لما دمرته الحرب الظالمة ضد بلدنا وذلك بفضل دعم ورعاية السيد الرئيس بشار الاسد .
حضر اللقاء السيد سلوم السلوم والسيدة ميساء صالح أميني سر المجلس والسيدة فايزة العذبة مراقب المجلس.



عدد المشاهدات: 1250



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى