مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يستقبل السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

الأربعاء, 26 آب, 2020


أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على التقدير العالي للاتحاد الرياضي الذي شكلت انجازاته حالة وطنية جامعة بسبب الاهتمام الشعبي بالرياضة .
وأشار السيد رئيس المجلس أن الرياضيين السوريين ورغم الحرب الإرهابية الظالمة وما عانته الرياضة من تدمير لمنشآتها ، أظهروا بمشاركاتهم وانتصاراتهم للعالم أجمع أن سورية لا يمكن إلا أن تكون موحدة بشعبها وأرضها بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد داعم الرياضة والرياضيين كما كل أبناء الوطن .

من جانبه هنأ السيد رئيس الاتحاد الرياضي العام باسمه وباسم السادة أعضاء المكتب التنفيذي، السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بتوليه مهامه للدور التشريعي الثالث والسادة أعضاء مكتب المجلس متمنياً لهم النجاح والتوفيق ، وأكد السيد فراس معلا أن الاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية السورية لن يدخروا جهداً في سبيل وصول الرياضيين السوريين لأعلى المراكز ، مشيراً إلى أن الرياضة ليست فقط حالة تنافسية بل هي حالة تجمع المواطنين في كل شبر من سورية بمحبتها ، لافتاً أن واجب الرياضيين أن يكونوا فاعلين في كل المجالات في ظل رعاية وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

حضر اللقاء السيد سلوم السلوم أمين سر المجلس والسيدة فايزة العذبة مراقب المجلس.



عدد المشاهدات: 1617



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى