مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

صباغ يلتقي سفير جمهورية إندونيسيا بدمشق

الخميس, 20 شباط, 2020


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب اليوم السيد واجد فوزي سفير جمهورية إندونيسيا بدمشق ، حيث أكد السيد رئيس المجلس على العلاقات القوية بين البلدين وضرورة الاستمرار في تعزيزها أكثر ، مشيراً إلى مواقف إندونيسيا الهامة في المحافل الدولية وإلى استقبالها وفود برلمانية من سورية بكل حفاوة.

كما قدم السيد صباغ عرض موجزاً عن ما تعرضت له سورية من حرب كونية ارهابية وعدوان غير مسبوق صهيوني وتركي وأمريكي ، مشيراً أن العدوان لم يتوقف على سورية ومازال العمل كبير وضخم لصد هذا العدوان بمختلف أشكاله من ارهاب وحصار اقتصادي وسياسي وتضييق على سورية للنيل من قرارها المستقل ، وبفضل صمود شعبها وبطولات الجيش العربي السوري وبفضل الدماء الزكية التي ارتقت على أرضها بقيادة القائد المفدى السيد الرئيس بشار الأسد استطاعت سورية أن تصل إلى بر الأمان .
وأكد السيد حموده صباغ على أهمية تطوير العلاقات البرلمانية والاستمرار في تفعيل لجنة الصداقة بين البرلمانين من خلال تنظيم زيارات ولقاءات بين مجلس الشعب ومجلس النواب الإندونيسي في ما يسهم في تطوير العلاقات بين البلدين لما فيه خير شعبينا الصديقين .

من جانبه عبر السيد واجد فوزي سفير إندونيسيا عن سعادته وشرفه الكبير أن يمثل بلاده في سورية ، وأكد على حرصه لتعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين خاصة على صعيد مجلس الشعب والبرلمان في إندونيسيا .
كما أشار السيد السفير إلى العلاقات القديمة بين سورية وإندونيسيا ، لافتاً إلى ضرورة العمل على تقوية العلاقات بينهما وعبر عن أمله بتجاوز الشعب السوري لأزمته .

كما أكد السيد سفير إندونيسيا على أهمية العمل المشترك مع السادة أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية الإندونيسية للدفع بالعلاقات البرلمانية لأفضل صورها.

حضر اللقاء عدد من السادة أعضاء مكتب المجلس والسادة رئيسة وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية الاندونيسية .



عدد المشاهدات: 645



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى