مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي السيد حسن دانايي فر أمين اللجنة المشتركة للتنمية الاقتصادية بين إيران و سورية والوفد المرافق له .

الخميس, 6 شباط, 2020


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السيد حسن دانايي فر أمين اللجنة المشتركة للتنمية الاقتصادية بين إيران و سورية والوفد المرافق له .
حيث أكد السيد رئيس المجلس أن ما يجمع سورية وإيران هو علاقة أخوة ومصير واحد في الانتصار سوياً ضد العدو المشترك ، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات بين برلماني البلدين لما فيه الخير والفائدة للشعبين الشقيقين .
وأشار السيد صباغ أن سورية وإيران قرارهم مستقل ينبع من مصالح شعوبهم والأهداف المشتركة لكلا البلدين ، وستستمر العلاقات رسوخاً بدعم وتوجيهات ورعاية من قياداتي البلدين السيد الرئيس بشار الأسد و قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله الخامنئي ، والتي وضع أسسها القائد المؤسس حافظ الاسد و قائد الثورة الايرانية آية الله الخميني .
حيث ثمن السيد حموده صباغ المواقف الايرانية الداعمة لسورية ، مجدداً التبريك والتعازي باستشهاد الفريق سليماني ورفاقه الشهداء ، مؤكداً أن كل المحاولات اليائسة لحشد الترسانات العسكرية والحرب الاقتصادية والاعلامية لن تثمر أبداً في كسر القرار الشعبي للبلدين في الاستمرار بالمقاومة.
من جانبه أكد السيد حسن دانايي فر أمين اللجنة المشتركة للتنمية الاقتصادية بين إيران و سورية على متانة العلاقات الخاصة التي تجمع بين سورية وإيران ، مؤكداً على الاستمرار في المضي على طريق المقاومة والتصدي لقوى الهيمنة والاستكبار ، وتقديم الدماء الزكية سوياً دفاعاً عن أوطاننا ، مشيراً إلى ثبات القرار الإيراني والسوري واستقلاليته في وجه المخططات الاستعمارية .
كما أشار إلى المشاريع الاقتصادية المشتركة المهمة التي عقدت وستعقد بين سورية وإيران ، مؤكداً على السير لعبور هذه المرحلة جنباً إلى جنب نحو الانتصار .
كما قدم السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب درعاً تذكارياً باسم المجلس للوفد الإيراني تقديراً للعلاقات بين البلدين المتوطدة والمتأصلة والمستمرة دوماً .
حضر اللقاء السادة أعضاء مكتب المجلس وعدد من السادة أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الايرانية والسفير الايراني بدمشق السيد جواد ترك ابادي والوفد المرافق.



عدد المشاهدات: 39



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى