مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بمشاركة وفد مجلس الشعب اختتام أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي في بوركينا فاسو

السبت, 1 شباط, 2020


اختتمت اليوم أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي في بوركينا فاسو في العاصمة (واغادوغو) ، بعضوية كل من السادة أعضاء مجلس الشعب يحيى الحاج عوض ، محمد بشير الشربجي ، رنا سليمان ، ريم الساعي ، ناصر كريم.

وفي كلمة سورية تقدم السيد يحيى الحاج عوض بأحر التعازي لجمهورية بوركينا فاسو قيادةً وشعباً بضحايا العمل الارهابي الجبان الذي لم يميز بين طفل وامرأة وطاعن في السن.
كما أشار إلى أن سورية تخوض حرباً شرسة ضد التنظيمات الارهابية التي قدمت من كل بقاع العالم ، وأنها تعاني من القصف العشوائي للمدنيين في حلب والذي تسببت بالعديد من الشهداء والجرحى الابرياء ، مضيفاً أن الحصار الاقتصادي احادي الجانب والمتعدد الاطراف يضغط على الشعب السوري بغية الهيمنة على البلاد وسرقة ثرواتها.
وبين السيد يحيى الحاج عوض أن الارهاب هو تقليد اتبعته الحركات الارهابية في العالم مهما كان دينها أو عقيدتها أو جنسيتها ، ومثال على ذلك فظائع الكيان الصهيوني ، وأكد على أنه بإرادة وعزيمة الشعب السوري وبقيادة السيد الرئيس بشار الأسد استطعنا الصمود وقريبون من اعلان النصر النهائي على الإرهاب.

 



عدد المشاهدات: 243



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى