مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لاريجاني لصباغ : الهدف من صفقة القرن التعويض عن فشل أميركا والصهاينة بالمنطقة

الخميس, 30 كانون الثاني, 2020


أكد رئيس البرلمان الإيراني ، يوم الاربعاء ، إن الهدف من صفقة القرن هو التعويض عن فشل أميركا والكيان الصهيوني في المنطقة ، مشدداً على أنها محكومة بالفشل .

وفي محادثات هاتفية مع نظيره السوري حموده صباغ ، اعتبر علي لاريجاني المؤامرة الأميركية الصهيونية المسماة” صفقة القرن “ بأنها محكومة بالفشل، وقال : لا بد من 

بذل الجهود لتوحد الدول الإسلامية صوتها لإحباط وإفشال هذا الاتفاق غير القانوني وغير الإنساني . 

ووصف لاريجاني التفاصيل المعلنة في خطة “صفقة القرن “ بأنها خطيرة جداً للمنطقة، وأضاف ان هذه الصفقة والمؤامرة الخيانية ، هي في الحقيقة وضعت بهدف تحقيق رغبات الكيان الصهيوني في المنطقة، والتي فشل هذا الكيان المحتل وحاضنته أميركا الارهابية في تحقيقها حتى الآن ، وخلافاً لمزاعهما الكاذبة ، فلا تحتوي هذه الصفقة العار أي جزء لدعم حقوق الشعب الفلسطيني المضطهد . 

وتابع : اننا على ثقة بأن هذه الصفقة الحبيثة ستبوء بالفشل باتحاد الدول الإسلامية ويقظة محور المقاومة الذي أصبح اليوم اكثر قوة بالدماء الطاهرة للقائد الشهيد الفريق سليماني . 

ودعا لاريجاني جميع الدول الاسلامية الى بذل جهودها وتوحيد صوتها من أجل احباط وإفشال هذا الاتفاق غير القانوني وغير الإنساني، كما دعا اتحاد البرلمانات الاسلامية إلى القيام بتحرك جاد لمواجهة “خيانة القرن “ هذه . 

 



عدد المشاهدات: 551



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى