مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

صباغ يلتقي نيافة المطران مار موريس عمسيح والمطران ماربطرس قسيس

الأربعاء, 22 كانون الثاني, 2020


استقبل السيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ مساء اليوم نيافة المطران مار موريس عمسيح مطران أبرشية الجزيرة والفرات للسريان الأرثوذكس والمطران ماربطرس قسيس المعاون البطريركي لغبطة البطريرك مار أفرام الثاني والمدبر البطريركي لأبرشية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس والمدير العام لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية.
وعبر نيافة المطران مار موريس عمسيح خلال اللقاء عن سعادته بزيارة مجلس الشعب متمنياً التوفيق والنجاح للمجلس ونقل إلى السيد رئيس المجلس محبة وتحيات أبناء الكنيسة السريانية في محافظة الحسكة ووقوفهم صفاً واحداً خلف سيادة الرئيس المفدى بشار الأسد.

ومن جانبه شكر نيافة المطران ماربطرس قسيس السيد رئيس المجلس عن حسن الاستقبال وحمله محبة واحترام واعتزاز أبناء الكنيسة في حلب إلى قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

بدوره شكر السيد رئيس مجلس الشعب نيافة المطرانين على حديثهم ومشاعرهم الوطنية وحملهم المحبة والتحية إلى أبناء رعاياهم في محافظتي الحسكة وحلب متمنياً لهم النجاح في مهامهم وعملهم والمساهمة الفعالة إلى جانب باقي إخوانهم في مسيرة إعادة البناء والإعمار لسورية الجديدة المتجددة التي يشهدها وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة لقائد الوطن المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.



عدد المشاهدات: 350



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى