مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية قدم رئيس مجلس الشعب حموده صباغ التعازي لأسرة عضو مجلس الشعب أحمد ديب قباني الذي وافته المنية مساء الأحد الماضي.

الأربعاء, 27 تشرين الثاني, 2019


بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية قدم رئيس مجلس الشعب حموده صباغ التعازي لأسرة عضو مجلس الشعب أحمد ديب قباني الذي وافته المنية مساء الأحد الماضي.

ونقل صباغ تعازي السيد الرئيس بشار الأسد لأسرة الفقيد الذي عرف بمواقفه الوطنية والإنسانية وتفانيه في العمل لخدمة أبناء وطنه تحت قبة المجلس والدفاع عن الوطن وقضاياه في جميع المواقع التي شغلها.

وتقدم السيد حموده صباغ باسمه وباسم آل الفقيد وباسم أعضاء مجلس الشعب وباسم مجلس الشعب بآيات العرفان والشكر والاحترام للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه البادره التي عودنا عليها دائماً وعلى رعايته لجميع أبناء الوطن ادامه الله قائداً صامداً منتصراً لسورية الجديدة المتجددة بقيادته.

وأعرب ذوو الفقيد وأسرته عن خالص شكرهم للفتة الكريمة للسيد الرئيس بشار الأسد وكل من شاركهم بمواساتهم بفقيدهم الراحل والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

شارك في تقديم التعازي رئيس مجلس الوزراء السيد المهندس عماد خميس وعضوي القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي السيد شعبان عزوز والسيد حسين عرنوس وزير الموارد المائية وعدد من السادة الوزراء وسماحة الاستاذ الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف مع لفيف من علماء بلاد الشام وعلماء دمشق يتقدمهم الدكتور توفيق محمد سعيد رمضان البوطي وسماحة الشيخ حسام الدين فرفور وحشد من السادة أعضاء مجلس الشعب وعدد من السادة معاوني الوزراء وأمناء وأعضاء قيادات فروع حزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من المحافظين وعدد من رؤساء النقابات المهنية ورؤساء المنظمات الشعبية وعدد من ضباط الجيش وقوى الأمن الداخلي وشخصيات رسمية وسياسية وإدارية ودينية وإعلامية وحشد من المعزين .

والفقيد أحمد ديب قباني عضو مجلس الشعب عن محافظة إدلب للدورين التشريعيين الأول والثاني من مواليد إدلب 1962.

وسيستمر تقبل التعازي ليوم غد الأربعاء في صالة نقابة الأطباء في ابو رمانة.



عدد المشاهدات: 160



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى