مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي عدداً من طلاب كلية العلوم الإدارية في جامعة الشام الخاصة

الاثنين, 25 تشرين الثاني, 2019


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب عدداً من طلاب كلية العلوم الإدارية في جامعة الشام الخاصة عقب حضورهم مع اساتذتهم لجلسة مجلس الشعب اليوم من شرفة المجلس .
أكد السيد رئيس مجلس الشعب خلال اللقاء أن الشباب هم المستقبل الواعد لسورية وأنهم سيبنون سورية المتجددة بكل ثبات وعزيمة وسيثابرون على إعادة إعمار ما دمرته الحرب الظالمة التي شنت على وطننا الغالي، منوها إلى أن سورية على أعتاب الإعلان عن النصر النهائي بقيادة وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد.
كما قدم السيد رئيس المجلس شرحاً موجزاً عن آلية العمل في مجلس الشعب وأشار السيد حموده صباغ إلى أهمية أن يطلع الطلاب على طبيعة سير العمل تحت قبة المجلس وعلى جو المناقشات التي يطرحها أعضاء المجلس خاصة فيما يتعلق بموضوع الموازنة العامة للدولة لافتاً إلى مدى أهمية العمل والجهد الذي يقوم به المجلس في عملية إقرار مشاريع القوانين .

من جانبهم تقدم طلاب جامعة الشام الخاصة كلية العلوم الإدارية بالشكر للسيد رئيس المجلس والسادة الأعضاء على استقبالهم وإتاحة الفرصة لهذه الزيارة المفيدة والهامة.

حضر اللقاء السادة أعضاء مكتب المجلس والسادة رئيس وأعضاء مكتب لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب وعدد من الأساتذة مدرسي الكلية في الجامعة .



عدد المشاهدات: 134



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى