مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يلتقي وفداً برلماني أوروبي برئاسة النائب تيري مرياني.

السبت, 31 آب, 2019


التقى رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ وفداً من حزب التجمع الوطني الفرنسي برئاسة تيري مارياني عضو البرلمان الاوروبي حيث أكد السيد صباغ أن الشعب السوري مصمم على القضاء على الإرهاب لافتاً إلى فرض أعداء سورية إجراءات اقتصادية قسرية أحادية الجانب عليها بعدما فشلوا في مخططاتهم فيها.

وأوضح السيد رئيس المجلس أن سورية تحارب الإرهاب ليس دفاعاً عن نفسها فقط بل نيابة عن شعوب العالم مستنكراً الدعم الغربي للإرهاب في سورية في الوقت الذي تدعي بعض الدول الغربية مكافحته مطالباً الوفد بالعمل على نقل الصورة الحقيقية التي لمسوها على الأرض السورية إلى دولهم وأكد رئيس المجلس أن سورية مصممة على القضاء على الارهاب وتطهير كامل التراب السوري وإعلان النصر النهائي بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

من جانبه بين مارياني أن هدف الزيارة هو معرفة التطورات في سورية ونقل حقيقة ما يجري فيها وخاصة أن الرأي العام في فرنسا مغاير لرؤية الحكومة الفرنسية حيث يعبر الناس عن آرائهم الإيجابية تجاه سورية.

ورأى مارياني أن حكومة بلاده أخطأت بتعاطيها مع الأحداث في سورية منذ البداية في عام 2011 لافتاً إلى أن وسائل الإعلام الغربية تحاول طمس حقيقة ما يجري في سورية من انتصارات على الإرهاب.
كما قدم السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب درعاً تذكارياً باسم المجلس للوفد تقديراً للجهود والمواقف الثابتة التي يقوم بها الوفد الاوروبي تجاه سورية ونقل الصورة الحقيقة لما يجري فيها.

حضر اللقاء السادة أعضاء مكتب المجلس ورئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين وعدد من السادة أعضاء مكتبها ولجنتها وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب وأعضاء بعثة الشرف من مجلس الشعب المرافقة للوفد .



عدد المشاهدات: 207

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى