مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أنزور : الارهاب عابر للحدود وعابر للقارات وسينال من الجميع وبكل تأكيد من صانعيه ورعاته ومموليه .

الخميس, 4 تموز, 2019


اختتم وفد مجلس الشعب برئاسة السيد نجدة أنزور نائب رئيس مجلس الشعب مشاركته في المنتدى البرلماني الدولي المنعقد في العاصمة الروسية موسكو .
وفي كلمة وفد مجلس الشعب أعرب السيد نجدة أنزور نائب رئيس مجلس الشعب عن شكره لمجلس الدوما ولروسيا الاتحادية على ضيافتهم ورعايتهم للمؤتمر ، وأشار أنزور في مستهل كلمته أن وقفة الانسانية أمام ذاتها لم تعد اليوم ترفاً إنما هي موضوع حياة أو موت بقاء أو فناء في كل شيء من الاقتصاد إلى السياسة إلى البيئة والثقافة ، مطالباً البرلمانيين بمراجعة شاملة كممثلين عن شعوبهم ، ورؤية ما يصيب العالم من عوامل تغيرات مناخية من جهة وفقر وجوع من جهة أخرى وديون تهلك اقتصاد العالم.
ونوه أنزور إلى أن من أرسل الارهابيين إلى سورية اعتقد أنه يمكن محاصرته أمنياً وسيبقى في حدود سورية يأكل أرضها وشعبها ، ولم يعلموا أنه سيصل إليهم نصيب منه ، متغاضين عن حقيقة أن هذا الارهاب عابر للحدود وعابر للقارات وسينال من الجميع وبكل تأكيد من صانعيه ورعاته ومموليه .

ودعا نائب رئيس مجلس الشعب إلى توحد البرلمانات انسانياً بشكل فعلي والتصدي للقوى التي تستأثر بخيرات العالم والذين يتسببون بفقر المجتمعات وإغراقها وحرق اقتصادها وطموحات شبابها ، لبناء مستقبل آمن يليق بإبداعاتهم الثقافية والصناعية والزراعية ، ابتكاراً واختراعاً وفناً.

وضم الوفد في عضويته كلاً من السادة الأعضاء رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين بطرس مرجانة، ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الروسية حسين عباس ، وزياد سكري رئيس لجنة الإدارة المحلية والتنمية العمرانية ، وعارف الطويل عضو لجنة الشؤون الخارجية والعربية ، ومحمود الحسن عضو لجنة الخدمات ، وسمير حجار عضو لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة .

يذكر أن المنتدى كان قد استمر على مدى ثلاثة ايام ، تستضيفه موسكو للمره الثانية ، ويعقد بحضور رؤساء برلمانات ، ووفود برلمانية وخبراء ومشاركة نحو 400 برلماني وخبير يمثلون 132 دولة ومنظمات برلمانية دولية من مختلف أنحاء العالم.



عدد المشاهدات: 850



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى