مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد مجلس الشعب إلى منتدى التطوير البرلماني في موسكو

الثلاثاء, 2 تموز, 2019


يشارك وفد من مجلس الشعب يترأسه نائب رئيس المجلس السيد نجدة أنزور في أعمال المنتدى الدولي الثاني لتطوير العمل البرلماني، الذي انطلق اليوم في العاصمة الروسية موسكو.

ويضم الوفد في عضويته كلاً من السادة رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين بطرس مرجانة، ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الروسية حسين عباس، زياد سكري رئيس لجنة الإدارة المحلية والتنمية العمرانية ، وعارف الطويل عضو لجنة الشؤون الخارجية والعربية ، ومحمود الحسن عضو لجنة الخدمات ، وسمير حجار عضو لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة .

يذكر أن المنتدى يستمر على مدى يومين حتى الثلاثاء ، هو الثاني الذي تستضيفه موسكو، ويعقد بحضور رؤساء مجالس، ووفود برلمانية وخبراء من أكثر من 145 دولة ومنظمات برلمانية دولية من مختلف أنحاء العالم.

وتتضمن أعمال المنتدى، عقد اجتماعات وندوات حول ضمان السلام والاستقرار والتشريع، والأطر القانونية لمستقبل العالم الرقمي، والتعاون البرلماني الدولي.

كما ستعقد خمس ندوات تتناول قضايا دور التشريع في الحد من الفقر وعدم المساواة، والحروب الإعلامية، والتعاون البرلماني في مجال البيئة، ودور الشباب في التطوير البرلماني، ودور البرلمانيين والمؤسسات البرلمانية في حقوق الإنسان على الصعيد الدولي.



عدد المشاهدات: 208



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى