مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب وأعضاء مكتب المجلس يستقبلون السيد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية

الخميس, 30 أيار, 2019


بمناسبة ذكرى شهداء التاسع والعشرين من أيار 1945

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب وأعضاء مكتب المجلس يستقبلون السيد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية يرافقه عدد من كبار ضباط قوى الأمن الداخلي صباح اليوم .
وذلك بعد زيارة السيد وزير الداخلية وصحبه لقاعة الشهداء في مجلس الشعب وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حامية المجلس في التاسع والعشرين من أيار .

وخلال اللقاء أكد رئيس المجلس على عظمة المناسبة ورمزيتها في حياة الشعب السوري عندما رفض أفراد حامية البرلمان تقديم التحية لعلم المستعمر الفرنسي وقدموا دمائهم الطاهرة قرباناً للدفاع عن كرامة الشعب العربي السوري من خلال دفاعهم عن المجلس .
وأكد السيد رئيس المجلس خلال حديثه أن أبطال الجيش العربي السوري البواسل يتصدون اليوم بنفس العزيمة والإصرار لأعداء الوطن من مجاميع الإرهابيين المرتزقة الذين حاولوا تدنيس تراب سورية المقدس وهم مصممون على تحرير آخر شبر من وطننا الغالي في ظل قيادة وحكمة وشجاعة قائد الوطن المفدى السيد الرئيس بشار الأسد .
من جانبه عبر السيد اللواء وزير الداخلية عن امتنانه واعتزازه بشهداء حامية البرلمان في التاسع والعشرين من أيار مؤكداً أن رجال قوى الأمن الداخلي يقفون اليوم جنباً إلى جنب مع رجال الجيش العربي السوري الباسل في تصديهم لهذه الهجمة الشرسة على بلدن من دول البغي والعدوان معاهداً أرواح الشهداء على إكمال المسيرة حتى إعلان النصر المؤزر .
وفي نهاية اللقاء قدم السيد رئيس مجلس الشعب باسمه وباسم أعضاء المجلس درعاً تذكارياً للسيد وزير الداخلية عرفاناً وإجلالاً ووفاءً لأرواح شهداء حامية المجلس وشهداء قوى الأمن الداخلي .
وحضر اللقاء السيد رئيس لجنة الأمن الوطني وأعضاء مكتب اللجنة وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب .



عدد المشاهدات: 796

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى