مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

صباغ: تمتين العلاقات البرلمانية بين سورية وجمهورية بيلاروس

الأربعاء, 28 تشرين الثاني, 2018


أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أهمية تمتين العلاقات البرلمانية بين سورية وجمهورية بيلاروس وتبادل الخبرات بين المجلس والجمعية الوطنية البيلاروسية بما يسهم فى تعميق التعاون الثنائى .

جاء ذلك خلال لقاء صباغ اليوم سفير جمهورية بيلاروس بدمشق الكسندر بانوماريف بمناسبة قرب انتهاء مهامه كسفير لبلاده لدى سورية وأوضح رئيس المجلس أن أبواب سورية مفتوحة على الدوام لكل أصدقائها الذين وقفوا الى جانبها طيلة سنوات الازمة معربا عن تمنياته للسفير بانوماريف بالتوفيق والنجاح .

بدوره عبر السفير بانوماريف عن سعادته الكبيرة لعودة الامان والاستقرار الى الكثير من المناطق فى سورية وبدء السوريين مرحلة اعادة اعمار وبناء ما دمرته الحرب الارهابية التي فرضت عليهم مؤكداً أنه سيواصل العمل على تعزيز العلاقات بين بلاده وسورية.
ونوه السفير البيلاروسي بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجانبين طيلة السنوات الماضية لتعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي والذي تجلى بوضوح من خلال مشاركة عشرات الشركات والفرق الفنية البيلاروسية فى معرض دمشق الدولي وغيره من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية .

حضر اللقاء أميني سر مجلس الشعب السيدان رامي صالح وخالد العبود ومراقبي مجلس الشعب السيد عاطف الزيبق والسيدة سناء أبو زيد وعدد من أعضاء مجلس الشعب.



عدد المشاهدات: 152



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى