مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لجنة الموازنة والحسابات تناقش أعمال مؤسسات وزارة الدفاع والمديريات التابعة لها.

الخميس, 22 تشرين الثاني, 2018


ناقشت لجنة الموازنة والحسابات برئاسة السيد حسين حسون رئيس اللجنة ، عمل مؤسسات وزارة الدفاع والمديريات التابعة لها بحضور العماد محمود الشوا نائب وزير الدفاع .
حيث عبر أعضاء اللجنة عن امتنانهم وثقتهم بالجيش العربي السوري البطل وقيادته الحكيمة التي نجحت في تحقيق الانتصارات ، مقدرين عالياً تضحيات افراد الجيش العربي السوري من ضباط وصف ضباط ، مطالبين بمواصلة دعم صمود الجيش العربي السوري وتوفير المخصصات المالية للمؤسسات الانشائية وايلاء المديرية العامة للارصاد الجوية الاهتمام وتقديم كافة التسهيلات لها.
وطالب اعضاء اللجنة بتخصيص محافظة ادلب بشعبة تجنيد خاصة بها في مدينة دمشق بالإضافة لتأمين الشباب الذين ادوا خدمتهم العسكرية الالزامية منها والإحتياطية وتخصيصهم بمساكن مشابهة للسكن الشبابي وطالب ايضاً السادة الأعضاء بأن تقوم مؤسسة الاسكان العسكرية ومؤسسة تنفيذ الانشاءات العسكرية بأكبر دور ممكن خلال اعمال اعادة الاعمار.
وتحدث أعضاء اللجنة عن ظروف أفراد الجيش والقوات المسلحة الذين يؤدون خدمة الاحتياط والمحتفظ بهم وأهمية عودتهم إلى وظائفهم الاساسية بعد انتهاء خدمتهم وايجاد وظائف لغير الموظفين منهم.

وفي ردوده على مداخلات اللجنة أكد العماد محمود الشوا نائب وزير الدفاع أن أهم أولويات العمل الحكومي توفير كل مستلزمات صمود الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية ، مشيداً بالدور الوطني الذي يقوم به الجيش والقوات المسلحة في إعادة الأمن والاستقرار إلى مختلف بقاع الوطن ، مؤكداً على بذل كافة الجهود لتحرير آخر شبر من سورية .



عدد المشاهدات: 194



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى