مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يستقبل رؤساء الوفود المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر لنقابة أطباء أسنان سورية

الأحد, 4 تشرين الثاني, 2018


أكد السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ترحيبه بالوفود العربية في سورية قلب العروبة النابض ، مشيراً أن حضور هذه الوفود هو تعبير صادق لوقوفهم وشعوبهم مع سورية ، كان ذلك خلال استقباله وفد اتحاد اطباء الأسنان العرب المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر لنقابة أطباء أسنان سورية برئاسة الدكتور ياسر الجندي أمين عام الاتحاد مساء اليوم . 
وبين السيد صباغ أن ما تعرضت له سورية من حرب ارهابية تكفيرية بشعة وحرب إعلامية كاذبة لم تترك أمام الشعب السوري سوى خيار الانتصار بوجه هذه الهجمة لتبقى سورية عزيزة كريمة حرة مستقلة القرار ، وذلك بفضل صمود الشعب السوري وتضحيات جيشه الباسل ، وبفضل حكمة السيد الرئيس بشار الأسد الذي أوصل سورية إلى شط الأمان .
وأوضح رئيس المجلس أن سورية بمساعدة الأصدقاء والحلفاء وبفضل الدماء الزكية الطاهرة بدأت عملية تطهيرها النهائي من الإرهابيين مشدداً أنه لن يبقى شبر واحد دونما تحرير ، وأشار إلى عمل الحكومة السورية على إعادة المواطنين ممن أجبرتهم الظروف لمغادرة سورية وتأمين كل الوسائل لعودتهم الكريمة ، كما بين أن سورية اليوم تضع من ضمن أولوياتها أيضاً عملية إعادة الاعمار وإعادة سورية أفضل مما كانت.
وشدد رئيس المجلس على اعتزاز سورية بكل أشقائها العرب وستبقى حاضنة لهم متمسكة بالعروبة ومقاومة الارهاب .
من جانبه عبر الدكتور ياسر الجندي أمين عام اتحاد اطباء الأسنان العرب عن اعتزاز كل الوفود العربية بصمود الشعب السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في وجه هذه الحرب الارهابية الكبيرة ، مؤكداً على أن الهدف الأساسي للوفد هو لم الشمل العربي وإيصال الصورة الحقيقية لشعوب المنطقة وحالة الأمان في سورية والانتصارات التي حققها جيشها في وجه الارهاب .
كما أكد أعضاء وفد اتحاد اطباء الأسنان العرب على التمسك بسورية العروبة التي تهتم بالشأن العربي وهي تمثل نبض حي للشعوب العربية ، مضيفين أن الشعب السوري والجيش السوري أعطوا مثالاً يحتذى لكل العالم في الصمود والانتصار ، مؤكدين أن سورية التي حافظت بصمودها على كرامة العرب ستبقى قبلة لكل أحرار العالم ، حيث أن انعقاد المؤتمر في سورية هو دليل نصر على الارهابيين وسيبقى العرب بوحدتهم شوكة في وجه الصهيونية .

حضر اللقاء السيدان رامي صالح وخالد العبود أميني سر مجلس الشعب والدكتورة فاديا ديب عضو مجلس الشعب نقيبة أطباء الأسنان في الجمهورية العربية السورية والدكتور صفوان قربي عضو مجلس الشعب نائب نقيب أطباء الأسنان السوريين .



عدد المشاهدات: 2277



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى