مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد مجلس الشعب يختتم أعماله في باكستان

الخميس, 1 تشرين الثاني, 2018


اختتم وفد مجلس الشعب برئاسة السيد عاطف الزيبق مراقب المجلس أعمال اللجنة الدائمة حول الشؤون السياسية واللجنة الخاصة بإنشاء برلمان أسيوي التابعتين للجمعية البرلمانية الأسيوية ، المنعقدة في باكستان مدينة غوادر .
كما تابعت اللجنة الدائمة حول الشؤون السياسية مناقشة مشاريع القرارات المقترحة في الجلسة المسائية حيث أشار السيد عيد الخلاوي عضو مجلس الشعب في مداخلته إلى الجولان العربي السوري المحتل من قبل الكيان الصهيوني الذي يمارس أبشع الجرائم والاعتقال والقمع والعنف على الشعب السوري وطمس الهوية السورية . 
وشدد السيد سامر شيحا على ضرورة التزام الكيان الصهيوني بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لا سيما القرار /242/ ورفض وإدانة القرار الأمريكي بإنهاء مساعدتها المالية لمنظمة الأونروا الإغاثة اللاجئين الفلسطينيين ، ورفض قرارات الكنيست الإسرائيلي بخصوص تهويد القدس .
وأعربت الوفود المشاركة في الاجتماع عن أملها بإنشاء البرلمان الذي تطمح إليه برلمانات الدول في الجمعية لتحقيق التكامل فيما بينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وقد تبنت الوفود مشاريع القرارات المقترحة في جدول أعمال اللجنتين الدائمة والخاصة .
ويضم الوفد المشارك ايضاً السادة الأعضاء فاضل وردة رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية – الباكستانية وسهيل العبد الله ، بحضور السيد رضوان لطفي سفير الجمهورية العربية السورية .



عدد المشاهدات: 2657



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى