مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

كلمة رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ في الجلسة الختامية للدورة العادية السابعة للمجلس

الأربعاء, 4 تموز, 2018


مع انتهاء أعمال الدورة العادية السابعة من الدور التشريعي الثاني لا يسعني إلا أن أتقدم إليكم بخالص الشكر والتقدير لما بذلتموه من جهود في إنجاز المهام والأعمال المنوطة بكم، سواء من خلال المشاركة في اجتماعات اللجان الدائمة وكذلك من خلال حضور جلسات المجلس وإغناء هذه الجلسات بالأفكار والمقترحات التي نتج عنها إقرار عدد كبير من مشاريع القوانين الهامة، وكذلك من خلال الأنشطة المختلفة التي قام بها عدد كبير من الزملاء. يضاف إلى ذلك طرح القضايا والهموم التي تمس حياة الإخوة المواطنين تحت قبة المجلس من خلال المناقشات الجارية مع السادة الوزراء في الجلسات المخصصة للوقوف عل واقع عمل وأداء هذه الوزارات، والشكر موصول أيضاً للسادة الوزراء الذين شاركونا أعمال هذه الجلسات.
السيدات والسادة الزملاء..
أمامنا فترة شهرين ونصف الشهر من الوقت تقريباً هي في الواقع ليست عطلة للمجلس بل هي لتفعيل عمل المجلس من خلال التواصل مع فعاليات وشرائح المجتمع كافة في جميع المحافظات والوقوف على تطلعاتهم ومعايشة معاناتهم اليومية والتواصل مع الجهات المعنية لبذل كل جهد يخفف المعاناة عنهم ويسرع في تحقيق مطالبهم..
المجلس الكريم..
إن جماهير شعبنا تنتظر منا الكثير من العمل وتطمح إلى المزيد من التشريعات التي تحقق تطلعاتهم المشروعة، وعلينا أن نبذل المزيد من الجهد والعمل لنرتقي بأدائنا إلى مستوى تطلعات وطموحات قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي يعول على مجلسنا الكثير الكثير..
الرحمة لأرواح شهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، والحياة الكريمة لأبناء وطننا، والمجد والشموخ لقائد مسيرة شعبنا وعنوان كرامتنا ورمز انتصارنا السيد الرئيس بشار الأسد.
وكل دورة وأنتم بألف خير.

دمشق في 3/7/2018
رئيـس مجلـس الشـعب
حموده صـباغ



عدد المشاهدات: 5016



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى