مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

صباغ خلال لقائه سفير كوريا الديمقراطية الشعبية.. العمل على تطوير وتعزيز التعاون بين مجلس الشعب ومجلس الشعب الكوري الأعلى

الخميس, 28 حزيران, 2018


أكد رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ خلال لقائه اليوم سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق مون جونغ نام عمق وتجذر العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين الصديقين في سورية وكوريا.

ونوه صباغ بمواقف جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية قيادة وشعبا المتعاطفة والمتضامنة مع الشعب السوري لافتا إلى أن ما تعرضت له جمهورية كوريا الديمقراطية من تآمر دولي من قبل القوى الغربية وفي مقدمتها الولايات المتحدة هو ذاته ما تعرضت له سورية منذ بدء الأزمة فيها ولكنها انتصرت بفضل صمود شعبها وجيشها وقيادتها.

ولفت رئيس المجلس إلى ضرورة العمل على تطوير وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين مجلس الشعب في سورية ومجلس الشعب الكوري الأعلى وزيادة الزيارات المتبادلة بما يصب في مصلحة البلدين الصديقين.

من جانبه أعرب سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية عن شكره لمواقف سورية الداعمة للقضية الكورية أمام المحافل الدولية وحقها في الدفاع عن نفسها في سبيل حماية سيادتها واستقلال قرارها السياسي مبينا أن أبناء الشعب الكوري يعرفون جيدا حجم التآمر والإجرام الذي تعرض له الشعب السوري ويتضامنون معه في الأزمة التي يمر بها.

ولفت السفير جونغ نام إلى أن العلاقات بين سورية وكوريا الديمقراطية وصلت إلى مراحل متطورة وهي تقوم على أسس متينة وراسخة منوها بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

كما قدم السيد حموده صباغ في نهاية اللقاء درع مجلس الشعب عربون عن الصداقة المتينة والمتجذرة والمحبة وتعبيراً عن قوة الصداقة والعلاقة بين البلدين .

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس نجدة أنزور وأعضاء مكتب المجلس رامي صالح وخالد العبود وسناء أبو زيد ورئيس جمعية الصداقة السورية الكورية الديمقراطية في المجلس رياض طاووز وعدد من أعضاء المجلس.



عدد المشاهدات: 5254



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى