مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بحضور السيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ سفارة روسيا تقيم حفلاً بمناسبة العيد الوطني..

الخميس, 21 حزيران, 2018


أكد سفير جمهورية روسيا الاتحادية بدمشق الكسندر كينشاك أن بلاده ستواصل دعم سورية في حربها على الإرهاب مشيراً إلى أن سورية ستنتصر في الحرب التي تشن عليها بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها وحكمة قيادتها.

 

وفي كلمة له خلال حفل استقبال أقامته السفارة الروسية بدمشق مساء اليوم بمناسبة العيد الوطني الـ 28 أشار كينشاك إلى أن بلاده كانت وما تزال تتعاون مع حليفتها سورية في التصدي للتحديات والمؤامرات المختلفة وتتكاتف معها في خندق واحد في المعركة المشتركة النبيلة للقضاء على التطرف والعنف والإرهاب.

ولفت كينشاك إلى أهمية دور المصالحات في إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية “ما سيفسح الطريق أمام إعادة الاعمار ومزيد من التعاون الاقتصادي ذي الفائدة المتبادلة بين البلدين في جميع المجالات” مشيرا إلى الإنجازات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بمساندة القوات الحليفة والرديفة.

حضر الحفل رئيس مجلس الشعب حموده صباغ ورئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال وعضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب التنظيم يوسف أحمد ونائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي ووزراء الدفاع وشؤون رئاسة الجمهورية والنفط والثروة المعدنية والكهرباء والنقل والتعليم العالي.

كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدة بدمشق وممثلين عن الفصائل الفلسطينية وعدد من الأمناء العامين للاحزاب وفعاليات اقتصادية ودينية وعلمية وثقافية واجتماعية.



عدد المشاهدات: 5339



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى