مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

كلمة رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ بمناسبة صدور المرسومين التشريعيين (8) و(9) القاضيين بزيادة رواتب العسكريين والمتقاعدين العسكريين

الأربعاء, 6 حزيران, 2018


أيتها الزميلات.. أيها الزملاء..
أود قول كلمة قصيرة حول المرسومين اللذين أصدرهما سيادة الرئيس المفدى بشار الأسد يوم أمس.. المرسوم التشريعي رقم /8/ لعام 2018، والمرسوم التشريعي رقم /9/..
تعلمون مضمون هذين المرسومين بالتأكيد.. بل إن الشعب العربي السوري بكل أبنائه عسكريين ومدنيين أثلج صدره.. هذا الاهتمام الحقيقي الذي يبديه سيادته تجاه العسكريين عاملين ومتقاعدين..
يؤكد المرسومان، مرة أخرى، أن السيد الرئيس يولي أبطال قواتنا المسلحة العناية التي يستحقونها، وقد أثبتوا أنهم يستحقونها في تصد بطولي لا مثيل لبطولته، ضد عدو همجي لا مثيل لهمجيته..
وقائد هذا الشعب العظيم عندما يعبر عن اهتمامه بجنوده، وهو قائدهم، إنما يعبر في الوقت نفسه عن احتضان الشعب بكامله لأبنائه العسكريين.. فالشعب يظهر اهتمامه عبر القائد وهذا هو التلاحم الحقيقي والتطابق الفعلي بين الشعب وقائده..
إن التكامل بين الشعب والجيش والقائد أصبح في سورية حقيقة من حقائقها البنيوية، بل إنه واحدة من أهم حقائق المنطقة على الإطلاق حيث تتميز سورية بهذه الصلة الوثيقة بين المكونات الثلاثة المذكورة التي تشكل جوهر وجود هذا البلد الأبي..
إنني إذ أتوجه باسمكم جميعاً إلى سيادة الرئيس بشار الأسد أؤكد لسيادته بأن اهتمامه اليومي ورعايته لهؤلاء الأبطال الأشاوس، الذين أبدعوا في التضحية والفداء إبداعهم في الأداء العسكري، إنما هو تأكيد جديد.. تأكيد للمؤكد، عما تكنه شخصيتكم المتميزة من عطاء لا محدود والتزام مطلق بشعبكم وجنودكم..
إن الوفاء والولاء لسيادتكم، سيدي الرئيس، تعبيران أقل من أن تصفه مشاعر شعبكم تجاه شخصكم الكريم وعطاءاتكم التاريخية وبطولاتكم في زمن أصبح فيه القادة العظماء ظاهرة استثنائية...
عاشت سورية المنتصرة شعباً وجيشاً وقائداً.
والرحمة والسلام لأرواح شهدائنا الأبرار.

دمشق في 5/6/2018
رئيـس مجلـس الشـعب
حموده صـباغ



عدد المشاهدات: 2745



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى