مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

عضو مجلس الشعب نضال حميدي : سنمضي في محاربة الارهاب واجتثاثه ونطهر الارض ونصون الارض والعرض.

السبت, 14 نيسان, 2018


أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فجر السبت عن توجيه ضربات عسكرية في عمليات ضمت كلا من بلاده وبريطانيا وفرنسا.

كيف قرأ عضو مجلس الشعب الاستاذ نضال حميدي هذا الحدث حيث رأى أن الجميع يعلم ان التهمة والحجة لإيجاد عدوان على سورية هو فبركة وحجج واهية وقد تعودنا على فبركة امريكا وبريطانيا وفرنسا دول البغي والعدوان للتهم من اجل اسقاط الدول فعلوها في العراق وليبيا وفيتنام وغيرها من دول العالم وعلى الرغم من وجود بعثة تقصي حقائق من منظمة حظر الاسلحة الكيميائية الا انهم لا يريدون الحقيقة ولذلك استبق العدوان نتائج اللجنة .

سورية قدرها ان تتصدى لحرب كونية حرب تشنها دول الضلال والبغي حرب ارادت تغييب القرار السوري الا ان سورية التي قالت لأمريكا لا و الجيش الامريكي في العراق لن تسمح لاي احد بالاقتراب من حدودها وسيادتها ... التحية لدفاعات جيشنا البطل للزنود السمر للجباه العالية التي لا تعرف الا النصر .. سنمضي في محاربة الارهاب واجتثاثه ونطهر الارض ونصون الارض والعرض.

وأضاف حميدي …. يكفينا ان لدينا قائد رمز بعد ساعات كان في مكتبه ولدينا جيش بعد ما يزيد عن ٧ سنوات حرب قادر على التصدي ودحر العدوان . ونقول لمن هلل بالضربة نحن باقون هنا ان متنا سندفن في بلادنا في الارض التي رويناها من دمائنا اما انتم خونة الوطن موتو في فنادقكم في جحوركم سنبني الوطن افضل مما كان ونعاهد الله والوطن وقائد الوطن وجيش الوطن الا نحيد عن ثوابتنا خلف قيادتنا.

وختم حميدي حديثه لموقع المجلس … نقول لدول البغي والرجعية العربية خسئتم الا بئس عروبتكم وبئس اخوتكم سرتم على درب اجدادكم بالعمالة والخيانة ..  وللشعوب العربية تتبهوا واستفيقوا الا تستحق دمشق منكم ان تنتفضوا لأجلها ان تعبروا عن رفضكم للعدوان ... تبا لعروبتكم.

موقع مجلس الشعب – محمد أنور المصري



عدد المشاهدات: 4181



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى