مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

عضو مجلس الشعب ماجد حليمة لموقع المجلس :تهديداتهم لن ترهبنا ولن يذهبوا فرحة النصر

الأربعاء, 11 نيسان, 2018


أعلن مسؤولون أمريكيون أن الولايات المتحدة تدرس ردا عسكريا على ما يشتبه بأنه هجوم كيميائي في سوريا، بينما أدرج خبراء عدة منشآت رئيسية كأهداف محتملة. كيف سيكون الموضوع في ظل استقالة المستشار الامني لترامب عضو مجلس الشعب الأستاذ ماجد حليمة يرى بأن استقالة مستشار ترامب ليس لها علاقة بما يخص الاوضاع في سورية وهي لأسباب داخليه خاصة وهي استمرار لحالة الصراع المستمرة داخل اركان البيت الابيض وادارة ترامب ،وثانيا تتعلق بمسالة علاقة ترامب مع ممثلة اباحية تهدد ترامب بنشر صور عن علاقتها معه وهي تشبه في تهديداتها مونيكا التي كانت هددت الرئيس كلينتون سابقا ومن غير المستبعد في ظل حالة ترامب الخاصة ان يذهب بالتصعيد ضد سورية لأسباب داخليه تبعد الامريكيين عن الشأن الداخلي خاصة أنه وصل بعربدته وتصعيده ضد سورية ابعد مدى وحشد معه الثنائي الاستعماري فرنسا وبريطانيا إضافة إلى بعض عملائهم وتابعيهم كالسعودي ووظفوا بالأمس مجلس الامن منصة لهذه العربده ، ومن سمع مندوبيهم يعتقد ان مدينة دوما اصبحت جزءاً من باريس او واشنطن أو لندن او هولندا شيء غير معقول ولا يمكن ان يتم حتى بمسرح العبث.

 ولزيادة العربدة نشروا اخبار تحركات قطعهم العسكرية وحاملات طائراتهم وكأن العدوان على سورية بين ساعة واخرى، وحددوا بنود أو مراكز الاهداف التي سيطالها عدوانهم.

هم يكذبون ويعرفون انهم يكذبون ولكن واضح ان الغوطة الشرقية ودوما كانت الخط الاحمر لديهم استطاع الجيش العربي السوري أن يكسره غير عابئ بتهديداتهم فاخترعوا مسرحية الكيماوي وشيطنوا روسيا مع مسرحية اغتيال لجاسوس في لندن. لقد وصل التهديد بالعدوان الى ذروته والساعات القادمة خطيرة ولا يمكن تجاهل هذه التهديدات .

إن شعبنا لن ترهبه تهديداتهم ولن يستطيعوا ان يذهبوا بفرحة النصر واذا ما حصل عدوانهم فليس امامنا الا الصمود والتصدي ولن يمروا .

موقع مجلس الشعب – محمد أنور المصري



عدد المشاهدات: 4239



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى