مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد من مجلس الشعب إلى السفارة الفنزويلية في دمشق

الأربعاء, 4 نيسان, 2018


قامت لجنة الصداقة البرلمانية السورية الفنزويلية بزيارة إلى السفارة الفنزويلية في دمشق لتقديم العزاء برحيل السيد خوسيه أنتونيو أبريو الموسيقي والاقتصادي والسياسي الفنزويلي .

حيث قام السيد موعد ناصر رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية الفنزويلية بتكليف من السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بتقديم التعازي باسم مجلس الشعب إلى السفارة الفنزويلية ، وأعرب السيد موعد ناصر عن تعازيه الحارة وعميق حزنه وذلك في كلمة كتبها في سجل التعازي في مقر سفارة فنزويلا البوليفارية .
معرب عن أسفه الشديد لفقدان المايسترو العظيم خوسيه أنتونيو أبريو مؤسس الاوركسترا الوطنية للشباب والأطفال في فنزويلا "السيستيما"، باعتباره قامة وطنية فنزويلية وسورية ولكل شعوب العالم المتحررة .

من جانبه شكر السيد عماد صعب السفير الفنزويلي ، السيد رئيس مجلس الشعب وأعضاء المجلس ولجنة الصداقة البرلمانية ، على اهتمام مجلس الشعب وود وحرارة الزيارة وحمل السيد موعد ناصر تحياته إلى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب .

يذكر أنه استمر فتح كتاب التعزية في السفارة الفنزويلية أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء الموافقين ل٢ و ٣ و ٤ نيسان من الساعة العاشرة والنصف صباحا الى الساعة الثانية والنصف ظهراً لتوقيع كتاب التعازي .



عدد المشاهدات: 3543

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى