مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بتكليف من الرئيس الأسد… صباغ يزور رؤساء الطوائف المسيحية وينقل لهم التهاني بعيد الفصح المجيد

الأحد, 1 نيسان, 2018


بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد زار رئيس مجلس الشعب حموده صباغ اليوم رؤساء الطوائف المسيحية بدمشق التي تتبع التقويم الغربي ونقل لهم تهاني ومعايدة الرئيس الأسد بمناسبة عيد الفصح المجيد وتمنيات سيادته لأبناء هذه الطوائف بالخير والمودة والازدهار.

وزار صباغ كاتدرائية سيدة النياح في بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك ونقل للبطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك ولابناء طائفته الكريمة تهاني الرئيس الأسد بعيد الفصح المجيد.

ونقل رئيس المجلس للأب مالك ملوس كاهن الرعية في كنيسة الكلدان الكاثوليك سان تريزا تهاني ومعايدة ومباركة الرئيس الأسد له ولأبناء هذه الطائفة بالعيد المجيد.

كما زار صباغ كنيسة مار بولس في مطرانية السريان الكاثوليك والتقى المطران مارغريغوريوس الياس طبي مطران طائفة السريان الكاثوليك وقدم له ولأبناء الطائفة تهاني وتبريكات الرئيس الأسد بعيد الفصح المجيد.

ونقل صباغ للمطران جوزيف أرناؤوطي مطران طائفة الأرمن الكاثوليك في كنيسة سلطانة العالم بمطرانية الأرمن الكاثوليك تهاني ومودة الرئيس الأسد بالعيد المجيد.

والتقى رئيس المجلس القسيس بطرس زاعور راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية ونقل له ولأبناء الطائفة الكريمة تحيات ومودة ومباركة الرئيس الأسد بعيد الفصح المجيد.

وزار صباغ أيضا كاتدرائية مار أنطونيوس في مطرانية دمشق المارونية ونقل للمطران سمير نصار مطران طائفة الموارنة معايدة وتهاني الرئيس الأسد بعيد الفصح المجيد وسجل كلمة في سجل التهاني بالكنيسة.

كما قدم رئيس المجلس للأب بهجت قره قاش كاهن الرعية في كنيسة اللاتين تهاني الرئيس الأسد ومعايدته له ولأبناء الطائفة الكريمة.

وبعدها زار رئيس المجلس مطرانية الأرمن الأرثوذكس لأبرشية دمشق وتوابعها ونقل للمطران ارماش نالبنديان مطران الأرمن الأرثوذكس ولأبناء الطائفة الكريمة تهاني الرئيس الأسد بعيد الفصح المجيد وذلك بحضور السفير الأرميني بدمشق أرشاك بولاديان.

من جانبهم أعرب رؤساء الطوائف المسيحية عن عميق امتنانهم وتقديرهم الكبير لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد لمشاركة سيادته الدائمة فرحتهم بعيد الفصح المجيد الذي يتزامن في هذه الأيام مع الانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش العربي السوري مؤكدين أن النصر النهائي على الإرهاب قادم لا محالة ومتمنين لسيادته وافر الصحة والعمر المديد وأن يوفقه الله لما فيه خير ومصلحة الوطن والأمة متضرعين إلى الله أن يحفظ سورية وشعبها ويرحم الشهداء ويشفي الجرحى.



عدد المشاهدات: 4943

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى