مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

جمعية الصداقة السورية الصينية البرلمانية بمجلس الشعب تقيم ندوة حوارية مع السفير الصيني بدمشق .

الثلاثاء, 20 آذار, 2018


أقامت جمعية الصداقة السورية الصينية في مجلس الشعب برئاسة رئيسها الأستاذ /محمد حمشو/ وبحضور أعضاء الجمعية ندوة حوارية مع السفير الصيني بدمشق / تشي تشيانجين / بحثوا من خلالها عدة مواضيع اقتصادية تهم الجانبين. 

 ورأى أعضاء الجمعية  خلال هذه الندوة إلى أن الصين تستطيع أن تستثمر المشاريع الاقتصادية والخدمية بما يصب في مصلحة الشعب السوري .

وطالبوا بزيادة عدد المنح الدراسية للطلاب السوريين بجمهورية الصين و تبادل الخبرات الفنية في مجال إعادة الإعمار .

كما هنأ أعضاء الجمعية السفير الصيني بإعادة انتخاب /شي جين بينغ / رئيساً للصين .

من جانبه أبدى السفير الصيني بدمشق / تشيانجين / سعادته باللقاء وبارك للشعب السوري الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بالغوطة الشرقية مبيناً التضحيات الجسيمة التي قدمتها الدولة السورية في إخراج المدنيين إلى المناطق الآمنة .

كما أكد على أهمية الزيارة التي قام بها السيد الرئيس بشار الأسد للخطوط الأمامية بالغوطة الشرقية للاطلاع على الواقع هذا أعطى الاطمئنان للشعب السوري وموجهاً في هذه الزيارة رسالة مهمة للعالم . 

ونوه  إلى أنه اطلع على الطلبات والاحتياجات التي يحتاجها المواطنين السوريين  في مرحلة إعادة الإعمار ومؤكداً على أن الصين ستبقى الداعمة للجانب السوري حكومة وجيشاً وشعباً.

وتضم جمعية الصداقة السورية الصينية بمجلس الشعب كل من السادة :

محمد حمشو – الدكتورة أميرة ستيفانو – الدكتور جمال القادري – غياث قطيني – عباس صندوق – عبود الشواخ – عمر محمود الحمدو – هزار الدقس – أيمن حروق – وضاح مراد – مهند الحاج علي – محمد العجي .

حضر الاجتماع بطرس مرجانة رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية بمجلس الشعب .

المكتب الصحفي – مجلس الشعب – محمد انور المصري 



عدد المشاهدات: 3097

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى