مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بيان مجلس الشعب بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة

الخميس, 8 آذار, 2018


تحتفل جماهير شعبنا في هذه الأيام في الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة ثورة الثامن من آذار المجيدة التي فجرتها قواعد حزب البعث العربي الاشتراكي مؤسسة بذلك مرحلة جديدة متقدمة في تاريخ سورية الحديثة وهي اليوم تؤكد مجددا على عمق تمسكها بمبادئ البعث العظيم وبالإنجازات التي تحققت في العقود الماضية من عمر الثورة والتصحيح . 
وجاءت الحركة التصحيحية المباركة بقيادة القائد المؤسس حافظ الأسد لترسخ ركائز الثورة ودعائم الحياة الدستورية في سورية ، كما عملت على تطبيق الديمقراطية الشعبية وإرساء فكر الوحدة الوطنية وبناء الجيش العقائدي وصولاً إلى دولة القانون والمؤسسات التي كانت من أهم أسباب صمود سورية في مواجهة الحرب الكونية وقوى التفكير والظلام ومؤامرات القوى الاستعمارية والرجعية . 
واستطاعت أن تتصدى بكل قوة وثبات لمحاولات النيل من مكتسبات شعبنا عبر هذا الصمود الأسطوري الغير مسبوق المحصن بالوحدة الوطنية الراسخة التي تجمع كل أبناء الوطن بقيادة القائد الحيكم والشجاع السيد الرئيس بشار الأسد الذي يقود سفينة الوطن نحو شاطئ النصر النهائي . 
إننا في مجلس الشعب نوجه التحية إلى جماهير شعبنا الأبي والوفي معاهدينهم ان تكون معاني هذه الذكرى حافزاً لنا للمشاركة الفعالة في مسيرة إعادة البناء والإعمار في سورية المنتصرة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد . 
ونتوجه بتحية العرفان والإجلال إلى أبطال جيشنا العربي السوري درع الوطن وسياجه الحصين وإلى أرواح شهداءنا الأبرار مشاعل النور التي أضاءت لنا الطريق . 
وكل عام وسورية المنتصرة بألف خير.

دمشق 8/3/2018

مجلس الشعب



عدد المشاهدات: 3121



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى