مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

جانسيت قازان : المواقف البطولية وتضحيات الشهداء الذين قاموا بحماية الأرض والعرض هي سبب صمود الجميع في سورية وإرساء الأمان في معظم المناطق .

الاثنين, 26 شباط, 2018


بدعم ومتابعة من السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب قامت لجنة الشهداء وضحايا الحرب برئاسة السيدة جانسيت قازان بجولة في المنطقة الجنوبية لمحافظة السويداء وبحضور السيد كمال العياش والدكتور حمزة شاهين والدكتور نشأت الأطرش أعضاء مجلس الشعب وعدد من وجهاء قرى ومدن السويداء .
حيث أكدت رئيسة لجنة الشهداء وضحايا الحرب في مجلس الشعب السيدة جانسيت قازان ضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الشهداء في محافظة السويداء والاهتمام بشؤون جرحى الجيش العربي السوري وتقديم الخدمات اللازمة لهم للتخفيف من معاناتهم.
جاء ذلك خلال قيام اللجنة بجولة على المنطقة الجنوبية في محافظة السويداء واستمعت السيدة جانسيت قازان والوفد المرافق لمطالب ذوي الشهداء وتم تسجيلها ليتم متابعتها مع الجهات المعنية ، كما تم الاستماع أيضاً إلى شكاوى أسر شهداء الدفاع الوطني ومطالباتهم بالحصول على وثيقة شهيد ، اضافة لتكريم أكثر من ستين أسرة شهيد وعدد كبيرمن الجرحى .
وأشارت قازان الى ضرورة رعاية أسر الشهداء والجرحى وإعطائهم الأولوية في الخدمات والعمل الدائم للتخفيف عن ذويهم مؤكدة أنها ستعالج طلبات أسر الشهداء والجرحى وستعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.
ولفتت قازان إلى أن المواقف البطولية وتضحيات الشهداء الذين قاموا بحماية الأرض والعرض التي هي سبب صمود الجميع في سورية وإرساء الأمان في معظم المناطق .
بدوره لفت الدكتور نشأت الأطرش إلى السعي الدائم لتقديم أفضل الخدمات لاسر الشهداء والجرحى وتنظيم جولات على اماكن سكنهم وتلبية مطالبهم ضمن الامكانات المتوافرة. مؤكداً أنه مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى ، فلن نوفيهم حقهم وهم من ذكرهم القائد المؤسس حافظ الأسد وقال عنهم الشهداء اكرم من في الدنيا وانبل بني البشر.
وتم أيضاً توزيع ألبسة شتوية وأغطية ومبالغ مالية علماً أن الجولات ستستمر على أكثر من 1500 أسرة شهيد وجريح .



عدد المشاهدات: 3584

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى