مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بيان مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية بإدانة الاعتداء التركي على الأراضي السورية

الثلاثاء, 23 كانون الثاني, 2018


مرة أخرى يؤكد الإرهابي أردوغان أنه من خلال وجوده على رأس النظام التركي العثماني يقود بلاده ويمارس الإرهاب والقتل والتدمير وخرق القانون الدولي شأنه شأن الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية الذين يضربون عرض الحائط بالقانون الدولي ويؤكدون أن المنظمة الدولية ومجلس الأمن ينفذ سياسات ورغبات ممولي الارهاب وداعميه ومستخدميه وأن هذا القانون الدولي يُفرض على الدول الفقيرة والضعيفة.
نعم لقد قامت تركيا برئاسة أزعرها أردوغان بالاعتداء على أراضي الجمهورية العربية السورية وتقوم بقتل الشعب السوري وتدمير المنازل فوق أصحابها مرسخة عدائها للإنسانية ولدول الجوار وأنها ماضية في عدوانها لزعزعة أمن واستقرار المنطقة ومؤكدة أنها من خلال دعم الإرهاب وتموله وتسهيل مروره إلى سورية تحاول أن تبقي المنطقة في حالة اشتعال دائم.
وهي بعملها الدنيء تؤكد بما لا يدعو مجال للشك أنها من يدعم جبهة النصرة الإرهابية وداعش وباقي التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها وهي قامت باعتدائها كدعم للنصرة وأذرعتها الإرهابية موضحة بأن الحرب أصبحت مع الأصيل وليس مع الوكيل.
إن تركيا ومن جديد تبرهن كذبها وزيف ادعاءاتها بأنها أبلغت بعدوانها المدان وأنها تحارب الإرهاب بل على العكس هي من تمول الارهاب وتدعمه .
ونحن في مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية وباسم الشعب العربي السوري ندين هذا العدوان الغاشم والسافر ونطالب البرلمانات الشريفة والاتحاد البرلماني الدولي واتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي بإصدار بيان إدانة بإسم المنظمة لهذا العدوان والضغط على الدول الأعضاء لإدانة أي عدوان آثم على شعبنا وأرضنا من قبل هذا النظام العثماني الأردوغاني .
عاشت سورية وعاش جيشها الباسل والرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا.

دمشق22/1/2018

مجلس الشعب
في الجمهورية العربية السورية



عدد المشاهدات: 3811



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى