مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يتابع قضايا واقتراحات المواطنين في محافظة الحسكة

الثلاثاء, 9 كانون الثاني, 2018


أكد السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب خلال لقائه الفعاليات المختلفة في محافظة الحسكة أن أبناء المحافظة يعيشون حياة طبيعية آمنة ومستقرة والأسواق مكتظة بالمواطنين .. مشيراً أن الوحدة الوطنية السورية تتجلى بأبهى صورها في هذا المحافظة المعطاءة بين كافة المكونات والأطياف والأديان ..
وأضاف أن أبناء الحسكة كما باقي المحافظات السورية أثبتوا خلال السنوات الماضية من الحرب الإرهابية حبهم وولائهم للجيش والوطن والقائد السيد الرئيس بشار الأسد الذي يولي هذه المحافظة كبقية المحافظات اهتماماً كبيراً من كافة الاتجاهات .
وأشار السيد رئيس المجلس خلال اللقاء إلى ضرورة الاهتمام بالمواطنين والوقوف إلى جانبهم وتحقيق مطالبهم وانجاز معاملاتهم بأقصى سرعة ممكنة .. منوهاً بأن طلبات المواطنين وقضاياهم هي في صلب عمل مجلس الشعب ..
وفي تصريح لوسائل الإعلام قال رئيس المجلس أننا نعيش اليوم تباشير النصر النهائي على الإرهاب بفضل تضحيات الجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء على كافة المناطق التي تتواجد فيها التنظيمات الإرهابية المسلحة .
وأضاف .. بأننا استمعنا إلى مطالب ومقترحات الحضور التي سنوليها كل الاهتمام والرعاية .
بدوره محافظ الحسكة اللواء جايز الحمود الموسى أشار إلى أن وجود السيد رئيس المجلس فرصة للمحافظة وأبناء المحافظة لعرض ما تحتاجه من دعم وتأمين ما يمكن تأمينه من خدمات ضرورية ..

وتمت مناقشة قضايا متنوعة خلال الاجتماعات لاسيما في مجالات الصحة من حيث تأمين بعض والمستلزمات والتجهيزات لمركز اللؤلؤة الصحي المحدث وأيضاً في مجال الزراعة والعمل على تحسين التيار الكهربائي أسوة ببقية المحافظات ، حيث وعد السيد رئيس المجلس بعرضها وبمناقشتها مع الجهات المعنية في دمشق .
كما تركزت مطلب الحضور على ضرورة التعويض عن الأضرار التي تعرضت لها السيارات خلال العمليات الإرهابية .. وتسوية أوضاع العاملين المعينين بموجب عقود موسمية وعقود مؤقته وتحويلها لعقود سنوية أو تثبيتهم وعن ضرورة عودة المؤسسة العامة للحبوب إلى مركزها الأساسي في محافظة الحسكة وكذلك المطالبة بأحداث جامعة في الحسكة والعديد من المطالب الأخرى .



عدد المشاهدات: 3653



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى