مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يزور محافظة الحسكة

الاثنين, 8 كانون الثاني, 2018


شارك السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بالقداس الالهي بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة الذي أقيم في كاتدرائية مار جرجس للسريان الأرثوذكس بمدينة الحسكة وترأسه القس كبرئيل خاجو كاهن السريان الأرثوذكس بحضور السيد جايز الموسى محافظ الحسكة .
حيث عبر الاب خاجو خلال القداس عن أمله وأمل الجميع بأن يكون العام الجديد عام محبة وسلام وانتصار لسورية على قوى الشر والظلام .

وفي تصريح للسيد رئيس مجلس الشعب لوسائل الاعلام المحلية أشار أن محافظة الحسكة هي محافظة الخير والعطاء وسلة غذاء سورية والتي كانت ومازالت على العهد قلعة للصمود والتصدي من خلال وقوفها إلى جانب جيشها وخلف قائدها السيد الرئيس بشار الأسد ..
كما حيا السيد رئيس المجلس البطولات التي سطرتها محافظة الحسكة وما قدمته من شهداء في معارك الشرف والبطولة وفي سبيل عزة الوطن وكرامته مثلها مثل باقي المحافظات السورية ..
وأضاف السيد حموده صباغ أن محافظة الحسكة تعيش أفضل وأبهى نموذج للتآخي المشترك والوحدة الوطنية السورية بين جميع المكونات وهذا هو مصدر غنى للمحافظة كما الفسيفساء الجميلة في كل سورية وكما تعلمنا من السيد الرئيس بأننا في سورية و الحسكة لا طوائف ولا مناطق ولا مذاهب الشعب السوري شعب واحد يجمعهم تطلعات واحدة وهموم واحدة ونصر واحد بأذن الله .
كما أشاد رئيس المجلس بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على كافة الأراضي السورية مشيراً إلى أن هذه الانتصارات لم تكن لتتحقق لولا وجود قائد عظيم وحكيم وهو السيد الرئيس بشار الأسد الذي قاد السفينة إلى بر الأمان واليوم نعيش تباشير النصر النهائي على الارهاب الحاقد .

محافظ الحسكة جايز الموسى أشار إلى أن زيارة رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ إلى محافظته الحسكة هي دافع ودعم للمحافظة التي تعبر يوماً بعد آخر عن حبها وولائها للوطن و للجيش وللقائد السيد الرئيس بشار الأسد ، متمنين أن يكون العام الجديد عام خير وامن وسلام لسورية .

وبعد نهاية القداس .. تلقى السيد رئيس المجلس التهاني والتبريكات من كافة الفعاليات بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام وعيد السنة الميلادية الجديدة .



عدد المشاهدات: 3787



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى